اهداف مباراة نابولي وامبولي 2-0 في الكالتشيو

اهداف مباراة نابولي ضد امبولي اليوم الوصف بالتفصيل ، ونقل مباراة نابولي وامبولي ملخصر في مستهل الجولة الرابعة من الكالتشيو ، مباراة قوية يأمل فيها نابولي المتصدر الرجوع بالعلامة الكاملة ، للحفاظ علي الصدارة فيما يطمح المنافي نادي امبولب لنفس الشئ .

ويحتل نابولي ، الذي يسعى لتحقيق لقب ثالث لأول مرة منذ 1989-1990 ، صدارة الدوري برصيد 35 نقطة بفارق ست نقاط عن مهاجمه المباشر وحامل اللقب إيه سي ميلان. إنه الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر أي مباراة على الإطلاق هذا الموسم.

ملخص مباراة نابولي ضد امبولي بث مباشر

ودخل نابولي المباراة بروح عالية بعد فوزه 2-1 على مضيفه ومطارد أتالانتا السابق يوم السبت ، وقال مدربه لوتشيانو سباليتي في تصريح لشبكة دازن: كانت مباراة صعبة. الجميع قال إنها ستكون ثلاث نقاط رئيسية للفوز هنا ، لكن كل فوز مهم لما نريد تحقيقه ، قال العنوان.

وقدم نابولي عروضا ممتازة في مختلف المسابقات ، فبالإضافة إلى 11 انتصارا وتعادلين في الدوري حقق نابولي خمسة انتصارات متتالية في دور المجموعات بالقارة القديمة أمام ليفربول. 3-0) وأياكس أمستردام (6-1 و4-2) قبل أن يخسر 0-2 أمام أنفيلد في الجولة السادسة الأخيرة.

وغادر أبرز النجوم ، بقيادة الكابتن لورينزو إنسيني ، ولاعب الوسط الإسباني فابيان رويز ، وقطب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي ، والجناح البلجيكي دوريس ميرتنز ، والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ، ورغم ذلك كان نابولي منافسًا صعبًا هذا الموسم.

يتباهى نابولي بأنه أقوى خط هجومي في الدوري بتسجيل 32 هدفًا وثاني أقوى خط دفاعي مع 8 أهداف فقط.

يبحث نابولي عن سلسلة انتصارات متتالية من 10 مباريات على أرضه ، وسيعزز تقدمه قبل الإيقاف في نهائي كأس العالم هذا الأسبوع ، أو على الأقل ست نقاط خلف غريمه ميلان ، الذي يواجه اختبارًا سهلاً نسبيًا. ضد كريمونا المضيف الثامن عشر.

نتيجة مباراة نابولي وامبولي

كما ينتظر نابولي رحلة السبت الصعبة نسبيًا مع أودينيزي ، الذي كان أحد منافسيه الرائدين قبل خمس مراحل. سقط أودينيزي في فخ أربعة تعادلات بخسارة واحدة ، وتراجع إلى المركز الثامن.

في هذه الأثناء ، لا يواجه ميلان مشكلة في مواصلة استيقاظه كضيف في النسخة الثامنة عشرة من كريمونا ، حيث يتمسك بالمركز الثاني الذي سرقه من أتالانتا في المرحلة النهائية ، وبعد هزيمة مفاجئة بنتيجة 1-2 أمام تورينو في المرحلة الأخيرة ، استعاد ميلان التوازن وحقق نفس النتيجة بفوز صعب على ضيفه سبيتسيا يوم السبت.

يأمل لاعبو ستيفانو بيولي المتحمسون الوصول إلى السعر النهائي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2013-2014 ، ولاعبي كريمونا ، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الفوز في الدوري حتى الآن. روح معنوية. ، ويبقى الوصيف قبل القمة ، والتي من المقرر أن تأخذهم على أرضهم إلى فيورنتينا الأحد المقبل.

قد يأخذ أودينيزي المركز الثالث لفترة وجيزة من لاتسيو عندما ينتقل إلى سبيزيا السابع عشر يوم الثلاثاء ، لم تصل سلسلة انتصارات أودينيزي الأخيرة إلى خمسة انتصارات متتالية ، وستكون المباراة ضد سبيتسيا فرصة مثالية لتحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية قبل زيارة نابولي يوم السبت.

اهداف مباراة نابولي ضد امبولي

يختتم لاتسيو المرحلة باستضافة مونزا الواصل حديثًا ، والذي فاز بفيرونا للمرة الرابعة هذا الموسم ، وسرق لاتسيو المركز الثالث من جاره روما بعد فوزه على ديربي العاصمة 1-صفر يوم الأحد لكنه قد يحتل المركز السابع مع منافسيه أتالانتا ويوفنتوس وروما الذين يلعبون أمامهم.

كان أتالانتا ضيفًا على ليتشي السادس عشر يوم الأربعاء ويتطلع إلى استعادة التوازن بعد خسارة اثنتين من آخر ثلاث مباريات له وهبوطه إلى المركز الرابع ، مثل أتالانتا ، عاد روما إلى المسار الصحيح بمواجهة مضيفه الثالث عشر ساسولو بعد هزيمتين في ثلاث مباريات.

في غضون ذلك ، فاز يوفنتوس ، الذي فاز بالديربي الإيطالي على غريمه إنتر ميلان بثنائية نظيفة يوم السبت ، بخمسة أهداف متتالية على أرضه يوم الخميس عندما سافر إلى فيرونا ، المحطة الأخيرة ، على أمل الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى. غادر المركز المؤهل للدوري خالي الوفاض من دور المجموعات واحتل المركز الثالث في مجموعته الثامنة.

ملخص مباراة نابولي ضد امبولي مباشر

إنتر يتطلع إلى محو الآثار المخيبة للآمال لخسارته أمام يوفنتوس ، الذي أوقف سلسلة انتصاراته الأربعة المتتالية ، عندما يستضيف بولونيا يوم الأربعاء. ، مشاهدة مباراة نابولي ضد نابولي .

لن تكون مهمة إنتر وسيمون إنزاجي سهلة ، حيث ستكون سلسلة انتصارات من ثلاث مباريات متتالية ضد بولونيا تحت قيادة المدرب الجديد ولاعب الوسط الدولي السابق تياجو موتا ، كما سيلعب فيورنتينا وساليرنيتانا وتورينو وسمبدوريا يوم الأربعاء.

يوتيوب اهداف مباراة نابولي ضد امبولي