ملخص أهداف مباراة نابولي وأودينيزي 3-2 اليوم في الدور الايطالي

ملخص أهداف مباراة نابولي وأودينيزي نادي نابولي المتصدر في اختبار صعب اليوم اثناء لقائة بفريق اودينيزي الجريح ، عشان كدة المباراة هتبقي حلوة ، سوف ننقل لكم بث مباشر مباراة اودينيزي ضد نابولي اليوم في الدور الايطالي الممتاز .

سوف يبقى فريق نادي أودينيزي الايطالي محتفظا بصدارة الدوري الإيطالي في المرحلة الخمستاشر والأخيرة، قبل استراحة مونديال قطر الفين اتنين وعشرين ، مع فرصة تعزيزها مجددا، عندما يستضيف فريق نادي أودينيزي الايطالي الغائب عن الانتصارات لست مباريات متتالية.

ويعتلي فريق نادي أودينيزي الايطالي عرش الترتيب برصيد تمانية وتلاتين نقطة من اتناشر فوزا وتعادلين، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن، وحقق عشر انتصارات متتالية في مسعاه إلى لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ موسم 1989-1990.

ملخص أهداف مباراة اودينيزي ونابولي

ولن يكون فريق نادي أودينيزي الايطالي الذي يقدم مستويات ممتازة في مختلف المسابقات، تحت ضغط من أي فريق إذ أن لاتسيو وفريق نادي ميلان الايطالي اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث، يبعدان عنه بفارق تمانية نقاط.

في المقابل، يسعى فريق نادي أودينيزي الايطالي الذي شكّل مفاجأة مع بداية الموسم وكان على مرمى حجر من الصدارة قبل نحو شهر، للعودة إلى سكة الانتصارات بعد 6 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز بالدوري وخروجه من كأس إيطاليا على يد مونتسا الوافد الجديد.

ويحتلّ فريق نادي أودينيزي الايطالي حالياً المركز الثامن برصيد اربعة وعشرين نقطة، غير أنه يعرف أن فريق نادي أودينيزي الايطالي لن يكون رحيما في زخمه، علي الرغم ان الموسم قد شهد رحيل أبرز نجومه وفي مقدمتهم القائد لورنتسو إينسينيي ولاعب الوسط الإسباني فابيان رويس وقطب الدفاع السنغالي خاليدو كوليبالي والجناح البلجيكي دريس ميرتنس وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

ملخص مباراة اودينيزي ضد نابولي

بمعزل عن معركة الصدارة المحسومة، سوف تشهد الجولة يوم الأحد المقبل ثلاث مواجهات قوية بين فريق نادي أتالانتا الايطالي وضيفه إنتر اللذين يتشاركان عدد النقاط نفسه سبعة وعشرين ويحتلان المركزين السادس والخامس، فيما يستقبل فريق نادي ميلان الايطالي حامل اللقب فريق نادي فيورنتينا الايطالي، ويحلّ لاتسيو الوصيف ضيفا ثقيلا على يوفنتوس الذي عاد الأسبوع الحالي إلى صفوف رباعي المقدّمة.

يمكن وصف مواجهة فريق نادي أتالانتا الايطالي ضد إنتر ميلان بالأكبر هذا الأسبوع في بيرجامو، إذ يفصل بينهما فارق الأهداف فقط في السباق على المراكز الأربعة الأولى ، والرغم من الهزيمة أمام فريق نادي يوفنتوس مؤخرا، لا يزال إنتر يحمل زخم احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل الاستراحة التي تستمر حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

أهداف مباراة اودينيزي ونابولي مباشر

وتمكّن إنتر من الفوز بتسع مباريات مع خمس هزائم في ارعتاشر مباراة. وبعد الفوز على بولونيا 6/1 في المرحلة الماضية، بات "نيراتزوري" ثاني أفضل خط هجوم في الدوري بواحد وثلاثون هدف بعد فريق نادي أودينيزي الايطالي اربعة وثلاثون.

أما بالنسبة لفريق نادي أتالانتا الايطالي، فقد مني بانتكاسة في مباراته الأخيرة أمام ليتشي 1/2 وكانت خسارته الثانية توالياً بعد السقوط أمام فريق نادي أودينيزي الايطالي بالنتيجة نفسها في المرحلة ما قبل السابقة ، في المقابل، سيواصل فريق نادي ميلان الايطالي سعيه إلى الحفاظ على لقبه، لكنه يواجه خطر التخلّف عن الركب.

نتيجة مباراة نابولي اليوم مباشر

فقد تعادل "روسونيري" بشكل مفاجئ من دون أهداف مع كريمونيزي من قعر الترتيب في المرحلة الماضية، ما أفقده مركز الوصافة بفارق الأهداف عن لاتسيو الذي فاز على مونتسا 1-صفر الأسبوع الحالي ، وسوف يواجه فريق نادي ميلان الايطالي هذه المرة فريق نادي فيورنتينا الايطالي، الذي حقق مؤخراً فوزاً مهماً على أرضه أمام ساليرنيتانا 2/1.

وإذا ما كانت مسألة فك الارتباط مع لاتسيو ممكنة، تبقى حسابات النقاط معقدة لفريق نادي ميلان الايطالي، الذي حال تعثّره أمام فريق نادي فيورنتينا الايطالي، لن تفيده أي خدمة يقدّمها له يوفنتوس، إذ سيكون بيانكونيري الفائز الأكبر حينها بانقضاضه على الوصافة، كما أن فوز أي من إنتر أو فريق نادي أتالانتا الايطالي سوف يجعل مركزه في خطر في حال الخسارة.

ملخص أهداف مباراة اودينيزي ونابولي في الدوري الايطالي