اهداف مباراة نابولي واتلانتا 1/2 ملخص نتيجة مباراة اتلانتا ضد نابولي اليوم في الدوري الابطالي

اهداف مباراة نابولي واتلانتا بث مباشر ، متابعة مباراة اتلانتا ضد نابولي اليوم في الدوري الابطالي ، يلتقي فريق أتالانتا بنظيره نابولي، عندما يحل الأخير ضيفاً على ملعب “جيويس” يوم السبت المُقبل 5 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإيطالي ، انتهت المباراة بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد .

سيحاول نابولي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خوض مباراة كبيرة وحاسمة للمحافظة على سجله خالياً من الهزائم، والمحافظة على الصدارة التي يحتلها بـ 32 نقطة، أما أتالانتا صاحب المرتبة الثانية بـ 27، لن يرضى بشيئ غير الفوز لانتزاع الصدارة من من ضيوفه.

أهداف مباراة نابولي واتلانتا

تنطلق صافرة بداية مباراة نابولي وأتلانتا في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس ، حيث يستقبل ملعب جيويس مباراة قوية تجمع بين نابولي وأتلانتا، ضمن المرحلة الـ 13 من الدوري الإيطالي الممتاز.

يمكنكم مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر اليوم عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وتحديداً قناة AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق حازم عبد السلام، وستنطلق المواجهة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

اهداف مباراة نابولي ضد اتلانتا

يتمتع نابولي بمعنويات مرتفعة جدًا منذ بداية المسابقة، فهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وهذا رقم مميز بالنسبة له لذا سيحاول بشراسة الليلة لتحقيق الفوز ، بينما أتلانتا فهو أيضًا في حالة مميزة كونه يتواجد بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة مما سيجعله يقاتل بشراسة لتضيق الخناق على الخصم.

تأكد غياب النجم الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا عن قمة الغد السبت ما بين أتالانتا ونابولي، حيث يحتل نابولي المركز الأول برصيد 32 نقة ويأتي أتالانتا خلفه برصيد 27 نقطة ، وسوف يغيب النجم الجورجي صاحب الـ21 عاماً عن تلك المباراة التي ستقام في بيرجامو بسبب آلام في الظهر، ولذا فإن فريق لوتشيانو سباليتي سيفتقد أهم أسلحته هذا الموسم.

اهداف مباراة اتلانتا ونابولي

ويعتبر كفاراتسخيليا الذي تم ربطه مؤخرًا بالانتقال إلى ريال مدريد شخصية رئيسية لفريق البارتينوبي حيث سجل 8 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 17 مباراة ما بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ، ومع غياب النجم الجورجي الواعد سوف يعتمد المدرب سباليتي على بقية نجومه في خط الهجوم مثل جيوفاني سيميوني، فيكتور أوسيمين، جياكومو راسبادوري وهيرفينج لوزانو.

وتعني خسارة كفاراتسخيليا خسارة كبيرة لنابولي لأنه اللاعب الذي يعول عليه تمامًا في صناعة الخطر وتفكيك دفاعات الخصوم، حيث كان أكثر لاعب مهدد كرات للتسديدات في 58 مرة هذا الموسم وأكثر من سدد في 34 مرة، واللاعب الأكثر انتاجية من حيث التمريرات الحاسمة المتوقعة بـ4.2.

ملخص مباراة اتلانتا ونابولي بث مباشر

بصفته القائد الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي ، يمكن أن يضرب نابولي عصفورين بحجر واحد من خلال استعادة نغمة الفوز بعد الخسارة أمام ليفربول كضيف على منافسه المباشر أتالانتا. في دوري الأبطال ، إذا حقق هذا الثلاثاء الماضي ، فسيتم إقصاؤه من قبل منافس متقدمًا عليه بحوالي ثماني نقاط خلال الجولة 13 حيث يشهد مباراة كبرى أخرى بين يوفنتوس والإنتر.

بدأ نابولي بداية رائعة للموسم على الصعيدين المحلي والقاري ، ولم يتأثر فقط بخسارته الأخيرة أمام ليفربول ، ولكن بعد أن حصل على التأهل قبل اللعب ، أدى الفوز في مباراة الذهاب إلى الإقصاء. للحفاظ على ريادتنا.

نتيجة مباراة اتلانتا ونابولي مباشر

ويطارد نابولي لقبه الأول منذ أن قاده النجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا إلى لقبه الثاني عام 1990 ، ودخلت الكتيبة بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي المباراة بعد فوزها في آخر ثماني مباريات متتالية من الدوري وسجل 30 هدفا في آخر 12 مباراة بالموسم. حصد المضيف أتالانتا سبع نقاط فقط في آخر أربع مباريات على أرضه.

بشكل عام ، سجل نابولي 50 هدفًا في 17 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم ، بمتوسط ​​نسبة عالية من 2.9 هدف في المباراة الواحدة ، وللمنتخب الجنوبي عدة أوراق رابحة في صفوفه ، خاصة بعد عودة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري بسبعة أهداف. اكتشاف رائع للدوري الإيطالي هذا الموسم بتسجيله ستة أهداف.

مشاهدة مباراة اتلانتا ضد نابولي

خسر نابولي ثلاثة أعمدة خلال الصيف مع انتقال المهاجمين البلجيكيين دوريس ميرتنز ولورنزو إنسيني إلى غلطة سراي التركي وتورنتو الكندي على التوالي ، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي إلى تشيلسي ، سباليتي ، الذي قدم فريقه عروض هجومية ممتازة ، توج مسيرته بلقب "كالتشيو" ، الذي يفتقر حتى الآن إلى كنزه ، على الرغم من إدارته للعديد من الأندية المحلية.

في روما فاز بكأس مسقط رأسه ثلاث مرات وكان قريبًا من الفوز بالسكوديتو ، وقاده في الإنتر إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ ست سنوات ، كما أنه أحضر أودينيزي إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى ، وفاز مرتين. الدوري الروسي مع زينيت سان بطرسبرج.

ملخص اهداف مباراة نابولي وأتلانتا

تشمل أبرز الأحداث مباراة الديربي الإيطالية بين يوفنتوس وإنتر المصاب ، اللذين استعادا التوازن مع ثلاثة انتصارات أخيرة في الدوري ، يعاني يوفنتوس على الصعيدين الإقليمي والقاري ، ويواصل رحلته في الدوري الأوروبي (الدوري الأوروبي) بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته خلف بنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

في الدوري ، يحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 22 نقطة ، بفارق 10 نقاط عن المتصدر ، وإنتر في المركز السادس برصيد 24 نقطة ، فريقان يدخلان المباراة بخسارة في قارتين: يوفنتوس على أرضه مقابل باريس سان جيرمان 1-2 وإنتر يواجه بايرن ميونيخ (0-2) ، لكن الفارق هو أن إنتر حجز تذكرة التأهل. الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وعانى يوفنتوس على وجه الخصوص من إصابات متعددة أثرت على الهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش والجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي سيغيب عن كأس العالم ، كل هذه الإصابات أبعدت المهاجم النجم فيديريكو كييزا عن الملاعب لفترة طويلة ، تحتل روما المركز الرابع برصيد 25 نقطة ، بينما تمتلك روما المجاورة 24 نقطة.

يوتيوب اهداف مباراة نابولي واتلانتا