ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان اهداف مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا ، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ونظيرة فريق نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم ،في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا ، انتهت المباراة بخسارة يوفنتوس بهدفين لهدف .

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس

ومن المتوقع أن يخوض فريق يوفنتوس المباراة بالتشكيل المتوقع التالي ، حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني ، خط الدفاع: خوان كوادرادو، ليوناردو بونوتشي، دانيلي روجاني، أليكس ساندرو ، خط الوسط: مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيوت، فيليب كوستيتش ، خط الهجوم: وستون ماكيني، مويس كين، دوشان فلاهوفيتش.

اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس

بينما يخوض باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي ، حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما ، خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، بيرنات ، خط الوسط: ماركو فيراتي، سولير، فيتينها ، خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا.

سيواجه يوفنتوس باريس سان جيرمان في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا المجموعة الثامنة للموسم الحالي 2022-2023 ، يوفنتوس اليوم ، خاصة بعد فوزه بمباراة واحدة وخسارة أربع مرات ليجمع ثلاث نقاط ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة ، بعد أن تأكد أنه يبتعد عن البطولة ويذهب إلى الدوري الأوروبي. و 11 نقطة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

يتصدر باريس سان جيرمان المجموعة الثامنة ، لكنه لم يهزم برصيد 11 نقطة بثلاثة انتصارات وتعادلين و 14 هدفًا و 6 انتصارات ، خسر يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية ، وخسر 1-2 في الجولة الأولى. ظهر الدوري الإيطالي في البطولة القارية.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس بباريس سان جيرمان مساء الأربعاء في تمام العاشرة مساء على ملعب أليانز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

أعلن يوفنتوس ، بالإضافة إلى المصالحة بين الجماهير المتمردة ضد ماسيميليانو أليجري ، بعد تراجع في النتائج في الدوري الإيطالي أيضًا ، مع خسارة الفريق الأغلبية ، اليوم أنه سينتقم من هزيمته الأولى في دور المجموعات. مباراة 3 معارك متتالية على العنوان.

وتاريخياً ، واجه فريق يوفنتوس فريق باريس سان جيرمان في تسع مواجهات قارية ، فاز قبلها بطل فرنسا مرة واحدة بتعادلين ، بينما فاز يوفنتوس بستة ، وسجل يوفنتوس 18 هدفا بينما سمح باريس سان جيرمان بثمانية أهداف فقط

على المستوى الفردي ، صنع النجم الفرنسي كيليان مبابي اسمًا لنفسه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن تصدر قائمة الهدافين قبل انطلاق الجولة السادسة إلى جانب هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح.

ملخص مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان