ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو 3-0 نتيجة مباراة اليوفي في الدوري الايطالي

ملخص أهدافمباراة يوفنتوس ولاتسيو والتي ننقلها لكم الان ، المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر وتقام علي الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة ، عزيز المشاهد تابع المباراة بث مباشر بين فريقي لاتسيو ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي .

يستعد يوفنتوس لمواجهة لاتسيو على ملعب أليانز مساء الأحد 13 نوفمبر في الجولة 15 من الدوري الإيطالي بقيادة ماسيميليانو أليجري ، موقع يوفنتوس ولاتسيو في جدول الدوري الإيطالي ، ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول كالتشيو بـ 8 انتصارات و 4 تعادلات وخسارتين برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد ثلاثون نقطة.

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر ، حيث سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو بالدوري الإيطالي وقنوات التوظيف ، ومواعيد مباريات الدوري الإيطالي يوفنتوس ولاتسيو ، والدوري الإيطالي ، مباراة يوفنتوس ولاتسيو مساء الأحد ، 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2022.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر ، حيث تنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة ، الملعب الذي يلعب فيه يوفنتوس ولازيو في الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

تقام مباريات الدوري الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو على ملعب أليانز ، استيقظ يوفنتوس بعد بداية كارثية للموسم في الدوري الإيطالي ، لكن فريق ماسيميليانو أليجري سيخوض اختبارًا قويًا يوم الأحد المقبل لاستيقاظه الأخير مع إنتر ميلان حامل اللقب.

كانت بداية عودة أليجري للولاية الثانية كمدرب ليوفنتوس سيئة بعد أن فشل فريقه في الفوز بأربع مباريات في الدوري للمرة الأولى منذ 60 عامًا ، يعتقد المدافع جورجيو كيليني أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد قبل إغلاق نافذة الانتقالات كان مسؤولاً جزئياً عن تأجيل بداية الفريق للموسم.

ملخص أهداف مباراة لاتسيو ويوفنتوس

وقال رونالدو غادر يوم 28 أغسطس. أتمنى لو كان قد غادر في وقت مبكر للاستعداد للموسم. لقد دفعنا الثمن ، رحيله سبب صدمة ودفعنا الثمن بالتنازل في المباراة الافتتاحية ، مع عدم حضور رونالدو ، عانى يوفنتوس من سلسلة متتالية بدون أهداف ، لكن هذا لم يؤثر على نتائجهم الأخيرة حيث فاز يوفنتوس بأربع مبارياته الأخيرة 1-0 في جميع المسابقات.

منذ التعادل 1-1 مع ميلان في سبتمبر ، فاز يوفنتوس بآخر أربع مباريات في الدوري وصعد إلى المركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن إنتر صاحب المركز الثالث ، استعاد فريق المدرب سيموني إنزاجي هزيمته 3-1 في روما بفوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على شريف تيراسبولي في محاولة لكسب فرصة للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب لأول مرة منذ عقد.

ملخص مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

نابولي هي أحد المعالم البارزة ليوم الأحد. هم الفريق الوحيد الذي حافظ على نتيجة مثالية حتى الآن ضد مضيفي روما بقيادة جوزيه مورينيو في الدوريات الخمس الأولى في أوروبا ،حطم مورينيو بالفعل العديد من الأرقام القياسية منذ عودته إلى التدريبات في إيطاليا ، ليصبح أسرع مدرب يحقق 50 انتصارًا في الدوري الإيطالي.

لديه أيضًا أطول سلسلة بدون هزيمة على أرضه في المسابقة ويتطلع إلى إنهاء بداية نابولي المظفرة ، سافر ميلان إلى بولونيا يوم السبت في محاولة لنسيان عودته المؤسفة إلى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة جميع مبارياته الثلاث السابقة في دور المجموعات.

ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو