أهداف مباراه بايرن ميونخ وفيردر بريمن ملخص نتيجة مباراة البايرن في الدوري الالماني

أهداف مباراه بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم بعدة جودات ، مباراه بايرن ميونخ ننقلها اليوم في الدوري الالماني ، الوصف التفصيلي واحداث المباراة جميعها سوف تجدونها في فيديو اسفل الصفحة ، فاز البايرن ينصف دستة اهداف مقابل هدف .

أوضح بايرن ميونيخ ، بقيادة هربرت هاينر ، موقفه في ميركاتو الشتوي القادم في يناير لتوقيع عقد جديد لدعم الفريق ، وأصدرت صحيفة بيلد الألمانية بيانًا لهربرت هاينر جاء فيه: بايرن ميونيخ لن يوقع عقدًا جديدًا في ميركاتو الشتاء المقبل.

أهداف مباراه بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

وأوضح: لا يتعين على الأندية توقيع عقود جديدة لفصل الشتاء ويجب أن تمنح اللاعبين الحاليين الفرصة ، يمكن أن يدير جوليان ناجيلسمان فريقًا جيدًا ويواصل العمل الجاد لإخراج أفضل ما في لاعبيه ، فاز بايرن ميونيخ على هيرتا برلين 3-2 في الجولة الـ13 من الدوري الألماني يوم السبت الماضي.

مواعيد مباراة بايرن ميونخ القادمة ، يستعد بايرن ميونيخ لمواجهة فيردر بريمن الثلاثاء المقبل في الجولة 14 من الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا ، يتصدر بايرن ميونيخ حاليا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة ، بفارق نقطتين فقط عن وصيف اتحاد برلين.

يمتلك بايرن ميونيخ أقوى خط هجومي في الموسم الحالي 2022-2023 حيث سجل لاعبي الفريق 41 هدفًا في 13 مباراة ، وأيضًا أقوى خط دفاعي حيث لم يتلقوا سوى 12 هدفًا حتى الآن ، على المستوى الأوروبي ، تأهل بايرن ميونيخ إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة (من أصل 10).

ملخص مباراه بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم

كان بايرن ميونيخ في المجموعة C بدوري أبطال أوروبا إلى جانب إنتر ميلان وبرشلونة وفيكتوريا بيلسن (جمهورية التشيك) ، وسيرتاح لاعب وسط بايرن ميونيخ توماس مولر قبل كأس العالم بعد أن غاب عن آخر مباراتين للفريق قبل الاستراحة.

قال جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي يوم الاثنين إنه يأمل في منح لاعبيه راحة قبل كأس العالم لتجنب المخاطر ، سيغيب مولر عن تشكيلة مباراة الثلاثاء ضد فيردر بريمن ، ولن يدرجه ناجيلسمان في تشكيلة شالكه 04.

أهداف مباراه فيردر بريمن ضد بايرن ميونخ

وخرج مولر من الفريق منذ أواخر أكتوبر / تشرين الأول بعد عدد من الأزمات الأخيرة ، سيغيب ماتياس دي ليخت عن فوز الفريق 3/2 على هيرتا برلين هذا الأسبوع بسبب إجهاد طفيف في ركبته ، وسيغيب عن المباراة التالية ، لكن ناجيلسمان سيراقب المباراة ضد شالكه. وأعرب عن ثقته في أن اللاعب سيعود في الوقت المناسب.

يتصدر بايرن ميونيخ حاليًا الدوري الألماني بعد فوزه على هيرتا وخسارة يونيون برلين أمام باير ليفركوزن ، لكن المدرب لا يعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه ، يوضح ناجيلسمان: عليك ان تؤمن بنفسك ، فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري.

أهداف مباراه بايرن ميونخ وفيردر بريمن