اهداف مباراه برشلونة واوساسونا 1/2 اليوم في الدوري الاسباني

اهداف مباراه برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني ، حيث يحل برشلونة الاسباني ضيفًا على غريمة أوساسونا اليوم الثلاثاء، في الدوري الإسباني يستضيف ملعب آل سادار المباراة في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري .

اهداف مباراه برشلونة واوساسون حيث يحتل برشلونة حاليًا صدارة الدوري الإسباني برصيد اربعة وثلاثون نقطة نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد الاسباني الذي تعثر أمس وخسر أمام رايو فاييكانو ، أما فريق أوساسونا فيتواجد في الوقت الحالي، في المركز الخامس برصيد ثلاثة وعشرون نقطة ، من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة .

وعلي الرغم قرار اعتزاله، الإ أن بيكيه مدافع برشلونة موجود بقائمة الفريق الكتالوني اليوم لمواجهة أوساسونا، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم هي الأخيرة في مسيرة جيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا، في الملاعب، قبل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

اهداف مباراه برشلونة ضد اوساسونا

هذا ومن الجدير بالذكر أن بيكيه خاض بقميص برشلونة حتى الآن 616 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 53 هدفًا ، ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما أوساسونا في المركز الخامس برصد 23 نقطة.

بدورة فقد أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها بلوجرانا مواجهة أوساسونا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

ومن هنا فقد قرر تشافي الاعتماد على نفس التشكيلة التي حققت الانتصار في الجولة الماضية على ألميريا، غير أنه أجرى تغييرا وحيدا فقط، بدخول كريستنسن بدلا من بيكيه بعد اعتزال الأخير.

نتيجة مباراه برشلونة واوساسونا

وقد جاءت تشكيلة برشلونة كالتالي ، تير شتيجن، بالدي، كريستنسن، ألونسو، ألبا، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري، فيران توريس، ديمبلي، وليفاندوفسكي.

فيما قد جاءت تشكيلة أوساسونا كالآتي ، أيتور فيرنانديز، ناتشو فيدال، أوناي جارسيا، دافيد جارسيا، خوان كروز، أوروز، تورو، مونكايولا، موي جوميز، تشيمي أفيلا، وروبن جارسيا.

ملخص مباراه برشلونة ضد اوساسونا

وقد يتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، وفي المقابل يحتل أوساسونا المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، انفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الاسباني بنهاية الجولة الثالثة عشر، بفوزه على ألميريا يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين، في حين أخفق ريال مدريد بالخسارة أمس الإثنين أمام مضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدفين.

حيث قد كانت مباريات الجولة الثالثة عشر قد انطلقت يوم الجمعة الماضي بمواجهة جمعت جيرونا وأتلتيك بلباو واستطاع جيرونا الفوز بها بهدفين لهدف ، واستكملت مباريات الجولة يوم السبت بإقامة 4 لقاءات، حسم فيها التعادل السلبي مواجهة خيتافي بضيفه قاديش، وفاز بلد الوليد على ضيفه إلتشي بهدفين لهدف واحد.

اهداف مباراه برشلونة اليوم

وايضا فقد أقيمت أمس الأول الأحد، 4 مواجهات تعادل فيها أتلتيكو مدريد على أرضه أمام إسبانيول بهدف لكل منهما، وبذات النتيجة انتهت مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا ، وفاز مايوركا خارج قواعده على فياريال بهدفين نظيفين، وانتهى ديربي الأندلي المثير بين ريال بيتيس وإشبيلية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقد خسر سيلتا فيجو على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه أوساسونا بهدفين لهدف، فيما حسم برشلونة مواجهته أمام ألميريا بهدفين نظيفين ، وفي مباراة الإثنين خسر ريال مدريد في مفاجأة مدوية أمام ضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدفين ليترك برشلونة في صدارة الليجا يغرد منفردًا بفارق نقطتين.

فيدو اهداف مباراه برشلونة واوساسونا