المنتخب القومي المصرى يتعرض لهزة شديدة بسبب تصريحات المدير الفني الكابتن حسام البدرى

تسببت مباراة ليبريا الودية لمنتخب مصر فى استعدادت الفريق لمباراة هامة فى تصفيات امم افريقا القادمة وقام على اثارها الكابتن حسام البدرى بأستبعاد لاعبي فريق بيراميدز من المشاركة مع منتخب مصر .

وبعدها قرر الكابتن حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر باستدعاء وايمن أشرف لاعب الاهلي وكريم طارق لاعب طلائع الجيش بعد الحصول علي تصريح التجنيد الخاص به للانضمام لمعسكر الفريق الوطني المقام حاليا ببرج العرب .


حيث قام المسؤلين داخل نادي بيراميدز بعدم بإرسال لاعبيه في الوقت المحدد للانضمام لتجمع المعسكر أسوة بباقي الاندية واكتفي الجهاز الفني بقائمة اللاعبين المتواجدة حاليا بالمعسكر.

وقد قام نادي بيراميدز بعدم ارسال لاعبي الفريق الى المنتخب متمسكا باللوائح الدولية ورفض انضمام لاعيبه إلى قبل المعسكر الرسمي بـ 72 ساعة .

 نادي بيراميدز طوال الفترة الماضية لم يصرح عن التدخل في النزاعات والخلافات التي نشأت بين الأندية المنافسة على جدول مباريات الدوري العام حرصا منه بقدرة القائمين على منظومة الكرة المصرية في تخطي العقبات بما فيه خير للكرة المصرية إلا أن النادي لن يتردد في الدفاع عن حقوقه المشروعة في تحقيق تكافؤ الفرص بين الفرق المصرية لا سيما مع الأندية المنافسة.