مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي اليوم

اليوم قمة كروية كبيرة فى الدورى الانجليزى تجمع بين ليفربول ومانشيستر سيتي

استطاع فريق ليفربول الانجليزى الفوز بنتيجة كبيرة امام منافسه مانشيستر سيتي فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب أنفيلد رود بثلاثية مقابل

ظل ليفربول يقبل اللعب ولكن من منتصف ملعب مانشستر سيتي، ضغط في جميع أنحاء الملعب، في الدقيقة 13 جاء الدور على محمد صلاح، ومن عرضية ممتازة لروبرتسون، رأسية صلاح نحو المرمى يسجل الثاني.

النجم المصري احتفل بالهدف، وبدأ جوارديولا على الجانب الأخر لا يفهم شيء، لا يفهم ما يحدث وما يجري على ملعب أنفيلد رود.

شوط أول ليفربول يغلق جميع المساحات على مانشستر سيتي، ضغط في جميع أنحاء الملعب، مرتدات خطيرة عن طريق صلاح وفيرمينو وماني.

شوط ثاني يبدأ بطريقة مثالية، هدف ثالث عن طريق ساديو ماني، ليرد السنغالي بطريقته الخاصة على جوارديولا الذي وصفه بالغطاس، ورأسية أسد التيرانجا بعد عرضية هندرسون.

حافظ ليفربول على النسق، وظل نجوم الريدز يحاولون تعزيز النتيجة ولكن برافو ودفاع مانشستر سيتي استفاقوا متأخرًا أمام طوفان هجوم الريدز.

قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، بدأ جوارديولا يتحرك، بإقحام جابرييل جيسوس وخروج سيرجيو أجويرو، ومن هنا بدأ سيتي يصبح أخطر.

كلوب أجرى تغييرات دفاعيه بدخول ميلنر وتشامبرلين بدلًا من هندرسون، تلقى الهدف الأول عن طريق برناردو سيلفا وسط اعتراضات من المدرب الألماني على حكم المباراة.

ظل سيتي يبحث عن الهدف الثاني، وطالب بالعديد من ركلات الجزاء، ولكن أوليفر كان عند قراره ولم يحتسب شيء، وجوارديولا كان يجن جنونه على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح أدى المهمة بنجاح، ليخرج تحت هتافات الجماهير والتحية الكبيرة، ويترك مكانه للمدافع جو جوميز قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

صافرة النهاية تنطلق من مايكل أوليفر بعد 4 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، وتضيف لليفربول 3 نقاط أخرى ليصبح رصيده 35 نقطة في المركز الأول، ومانشستر سيتي يتراجع للمركز الرابع برصيد 26 نقطة

قمة الدورى الانجليزى اليوم بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي وتقام المباراة على ملعب الانفيلد معقل ليفربول وستكون مباراة نارية وكبيرة بين الفريقين .

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب البريمرليج برصيد 31 نقطة، بفارق ست نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع مؤقتا بعد فوز ليستر سيتي وتشيلسي هذا الأسبوع.

مباراة ليفربول اليوم قد تكون مفتاح الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا إذا نجح الفريق في الفوز على مانشستر سيتي، ليتسع الفارق بين الليفر والسيتي لتسع نقاط.

وقد اعلن كلا المديريين الفني للفريقين عن كامل الاستعداد للمباراة ويدخل الاحمر ليفربول المباراة بلا أي هزيمة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف .

وقد صرح المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول جاهزية فريقه بالكامل بدون عي غيابات هامة فى وجود محمد صلاح فان ديك نجم دفاع ليفربول .

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق مانشيستر سيتي المباراة فى ظروف صعبة للغاية فى ظل غياب الكثير من نجومه الحارس الاساسي نجم البرازيل   
إديرسون

من المتوقع تشكيل مانشيستر سيتي يتكون من  برافو فى حراسة المرمى، فيرناندينيو، ستونز، والكر، دى بروين، جوندوجان، ميندى، كانسيلو، رياض محرز، سيرجيو أجويرو، ورحيم سترلينج.