منتخب السعودية يتعرض لضربة موجعة قبل انطلاق مونديال قطر 2022

ازمة داخل المنتخب السعودي عقب اصابة مدافع المنتخب علي البليهي

صدمة تضرب المنتخب السعودي حيث حدث جدل شديد فى الشارع الرياضي، عقب إصابة علي البليهي مدافع المنتخب الوطني السعودي، قبل أربع أيام على انطلاق كأس العالم 2022، ووضع المدافع أكياس الثلج على فخذه، قبل أن يؤكد وكيله، سلامته رسميًا.

حرص الثنائي الهلالي، عبدالله المعيوف ومحمد جحفلي، على التواجد بملعب الملز، لدعم زملائهم بالمنتخب السعودي خلال مباراة كرواتيا الودية، بالمرحلة الأخير من استعدادات الأخضر للمونديال.

أكد المستشار القانوني أحمد الأمير، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي وقع في خطأ كارثي بقضية اللاعب فهد المولد، وعليها سيتم حل المركز قريبا، بسبب عدم درايته بلائحة النظام الأساسي للاتحاد السعودي.

فجّر ياسر المسحل، مفاجأة في قضية فهد المولد، بعد استبعاده من قائمة الأخضر، حيث اعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بوجود تطورات قانونية خطيرة، في قضية اللاعب رافضًا الإفصاح عنها لأن القضية منظورة أمام الجهات المختصة.

قال عبد الإله المالكي في تصريحات بعد مباراة كرواتيا: "لا نريد المشاركة في المونديال لمجرد المشاركة فقط، سنذهب هناك لنجعل الشعب السعودي فخور، ونحن كأفراد لدينا العديد من الاختلافات، ولكننا نمتلك جميعًا نفس الرغبة بتحقيق إنجاز ما".