اهداف مباراة السنغال وقطر في كأس العالم .. مباشر

قطر تصبح أول دولة مضيفة تخسر المباراة الافتتاحية لكأس العالم

د الخسارة 2-0 أمام الإكوادور يوم الأحد ، أصبحت قطر أول دولة مستضيفة لكأس العالم تخسر مباراتها الافتتاحية. تبددت آمال الجماهير العربية. حيث خسر مضيف كأس العالم 2022 مباراته الافتتاحية أمام الإكوادور. فاز منتخب أمريكا الجنوبية على المضيف في استاد البيت بالدوحة. عانى المنتخب القطري من اللعنة الآسيوية حيث لم يفز أي فريق آسيوي بالمباراة الافتتاحية لكأس العالم.

وتأتي قطر والإكوادور في المجموعة الأولى مع هولندا والسنغال . التقى البلدان آخر مرة في أكتوبر 2018 ، وفازت قطر 4-3. تورط البلد العربي في فضيحة يوم السبت. قبل أيام فقط من المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد الإكوادور

ومع ذلك ، مع استمرار المباراة ، أصبح من المشكوك فيه بشكل متزايد أن الفريقين تلقيا رشوة ، حيث سجل الإكوادوري إينير فالنسيا هدفًا في دقيقتين قبل أن يتم استدعاؤه من قبل حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل.

قرر حكم الفيديو المساعد أن الكرة سقطت في يد مايكل إسترادا الذي كانت ساقه في موقف تسلل. ومع ذلك ، خلال أول 14 دقيقة من المباراة ، تعرضت قطر لضغوط. أخيرًا ، بعد فوزه على فالنسيا ، أصبح البلد المضيف سعد الشيب أول لاعب يتم حجزه في نسخة 2022 من البطولة. سجل فالنسيا الهدف الأول في البطولة بعد تحويل ركلة جزاء.