ميعاد المباريات اليوم الدورى السعودى وتعرف على المواجهات
ميعاد المباريات اليوم الدورى السعودى وتعرف على المواجهات

تعرف على مواعيد مباريات اليوم بالدوري السعودي والمواجهات التى ستتم.

ُفتتح منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات اليوم، على أن تستكمل الجولة غدًا الثلاثاء بأربع مباريات أخرى.

أولى المواجهات ستكون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام؛ حيث يستضيف الاتفاق نظيره الرائد في تمام السابعة إلا الربع مساء، في لقاء يدخله أصحاب الأرض بعد تعادلهم في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف لمثله، ليستقر ثامن الترتيب برصيد 36 نقطة, لكنه سيسعى غدًا لتحقيق الفوز بهدف تحسين مركزه في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي.

من جانبه، يسعى الرائد لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، وهو فوز سيكون له أثر معنوي إيجابي كبير خاصة أن الرائد يسعى للمنافسة بقوة على مركز يؤهله للبطولة الآسيوية الموسم المقبل, إذ يحتل المركز السادس برصيد 42 نقطة، ولا تفصله عن المركز الرابع سوى نقطة واحدة.

وفي السابعة مساء، يستضيف الشباب صاحب المركز السابع برصيد 38 نقطة، فريق أبها التاسع برصيد 33 نقطة, في مواجهة يسعى كل فريق من خلالها إلى تعويض خسارته الجولة الماضية؛ حيث خسر الشباب من الرائد، فيما خسر أبها أمام الحزم.

وفي السابعة وعشر دقائق مساء، يلتقي الحزم على ملعبه في محافظة الرس فريق الفتح، في لقاء مهم لكليهما كونهما يتنافسان للهروب من الهبوط, بعدما حققا نتيجة إيجابية في الجولة الماضية خاصة الحزم الذي كسب النقاط الثلاث فيما اكتفى الفتح بنقطة واحدة.

ويحتل الحزم المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، مقابل 26 نقطة للفتح في المركز الرابع عشر, وبالتالي النقاط الثلاث مطلب أساسي لهما فيما سيكون الخاسر الأقرب للهبوط.

وفي المواجهة الرابعة، يحل الفيحاء ضيفًا على الاتحاد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، وذلك في تمام التاسعة إلى عشر دقائق مساء.

ويسعى الاتحاد جاهدًا إلى الفوز بهدف الابتعاد عن خطر الهبوط، إذ يحتل «العميد» المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة, ما يعني أن أي تعثر جديد له قد يُرجعه أكثر من مركز, وهو الحال نفسه بالنسبة للفيحاء الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة, لذلك فإن الفريقين يطمحان إلى خطف النقاط الثلاث لتأمين البقاء في المسابقة, خاصة أن الدوري السعودي وصل إلى جولاته الأخيرة من الموسم الحالي.

وستكون مباريات اليوم بين فرق تتسابق من أجل تدعيم مراكزها في منطقة الأمان بجدول الدوري، بينما ستخوض فرق أخرى سباقًا من أجل الهروب من منطقة خطر الهبوط.

وتنطلق مباريات اليوم على النحو التالي:

- الاتفاق × الرائد 6:45 مساء

- الشباب × أبها 7 مساء

- الحزم × الفتح 7:10 مساء

- الاتحاد × الفيحاء 8:50 مساء