ريال مدريد وإيبار

تُفام اليوم مباراة في كرة القدم، بين فريق ريال مدريد مُقابل إيبار، في مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي حصل عليها نادي ليفربول الإنجليزي الموسم المُنقضي.

ريال مدريد، يَستضيف اليوم نادي إيبار، علي ملعب إستاد السانتياجو بيرنابيو، من أجل حسم مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


يأمل زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني إلى شطب آثار المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في الجولة المُنقضية ضد فريق نادي ريال بيتيس لحسم الجولة الثانية عشر من الليجا.

سقطَ ريال مدريد، في شراك التعادل السلبي بالجولة المُنقضية على ملعبه ووسط جمهوره ليفرط في نقطتين غاليتين في حرب الصدارة الذي يدخله الريال مع فريق نادي برشلونة الذي سقط هو الآخر في شراك الهزيمة من ليفانتي بهدف واحد مقابل ثلاثة لكنهم يتصدرون البطولة بفارق الأهداف.

علي النقيض يدخل فريق نادي إيبار المباراة بمعنويات مرتفعة ويطمح المدير الفني للفريق، في إستغلال الحالة السيئة التي يعيشها رفقاء البلجيكي إيدين هازارد من أجل تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة بعد أن تعادل الفريق في مباراة وخسر في لقاءين حتى الآن .

مَوعد مباراة ريال مدريد مُقابل إيبار

المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن لرواد الوسط  متابعة المباراة حصرياً على شاشة الموقع وذلك من خلال القنوات الرسمية الناقلة للمباراة، التي سوف تعمل على نقل فعاليات المباراة بجودة عالية تعليق عربي.