نادى ليفربول يعلنها "لا تراجع ولا استسلام" و محمد صلاح ما يحدث لا يمكن أن يتكرر
نادى ليفربول يعلنها "لا تراجع ولا استسلام" و محمد صلاح ما يحدث لا يمكن أن يتكرر

الملك يعلنها اليوم الى الجميع من الملايين للعمالة الوافدية و المناصرين و المواطنين على ارض المملكة و تبين التالى .

 

يلعب ليفربول البريطاني، يوم الاربعاء الآتي المسابقة الأخيرة له في ماراثون ذلك الموسم لحصد أي لقب، عقب ابتعاده عن البطولة في متنوع البطولات

ويواجه ليفربول مثيله نادي فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الاربعاء، علي ملعب أنفيلد، في إطار مسابقات جولة الإياب من ماتش بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانهزم ليفربول بنتيجة (3-1)، في جولة الذهاب، في حين توجد مسابقة الإياب متعبة على كتيبة كلوب المدرب الرياضي للريدز.

ويستعرض ابن السعودية سبورت حظوظ الفريق البريطاني في المكسب على نادي فريق ريال مدريد:

1- هدف صلاح الغالي:

محمد صلاح هداف المسابقة الرياضية البريطانية، يوجد منشأ الخطورة الأكثر أهمية للريدز، ويبقى مقصده في مسابقة الذهاب غصة في حلق نادي فريق ريال مدريد.

وأحيا صلاح آمال ليفربول بتسجيله مقصدًا قلل الفارق، وأعطى ليفربول مبررًا للمحاربة على التوفيق في الرجوع.

2- أنفيلد يبتسم مرة أخرى للريدز:

قلعة المكاسب لليفربول، ملعبه، أنفيلد، واحد من مفاتيح المكسب، إذ يوجد موضعًا عسيرًا على أي خصم.

واستطاع ليفربول البارحة أن يفتح بيت المكاسب مرة أخرى، عقب 6 تلفيات متكررة فوقه، وفاز على أستون فيلا في اللحظات الأخيرة.

ليفربول والمعجزات وجهان لعملة واحدة:

3- لا من الممكن أن عدم تذكر معجزة عام 2019، حين تمَكّن ليفربول قلب الطاولة على برشلونة، والفوز في رجوع قبل الختامي بأربعة أهداف نقية، في أعقاب الفقدان بثلاثة أهداف في كامب نو.

ليفربول قادر مستديمًا على تحري المكاسب الشاقة، ويوضح أن نادي فريق ريال مدريد يتذكر ختامي اسطنبول في مواجهة ميلان المشهور.
 
رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم لا تعرف المستحيل، ايضا ليفربول لا يعرفه، وتستمر المأمورية في غرض الصعوبة على الملكي على الرغم من فوز الذهاب.

مثلما صرح الألماني يورجن كلوب، الكابتن لنادي ليفربول البريطاني، عن ما يحتاجه أولاد الريدز في مواجهة نادي فريق ريال مدريد الإسباني، في ماتش الإياب بدوري الأبطال.

ومن المدرج بالجدول أن يقوم باستضافة ليفربول عشية يوم الاربعاء القادم، على أرض ملعب انفيلد مثيله نادي فريق ريال مدريد، في إطار مسابقات جولة إياب دور 1/4 ختامي مسابقة بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، وانتهت ماتش الذهاب الأسبوع المنصرم بفوز الملكي على ملعبه بنتيجة "3-1".

وتحدث يورجن كلوب، في إفادات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الدولية، إن نادي ليفربول يفتقر إلى تقديم تأدية مثالي في مواجهة نادي فريق ريال مدريد في ماتش الإياب، إذا أراد الريدز التأهل لنصف الختامي، واقدم وعد للجميع بذاك.

وتابع المدرب الرياضي: "يمكن لنا أن نلعب بأسلوب أسمى الأمر الذي فعلناه في مسابقة الذهاب، نادي فريق ريال مدريد لا يجيء إلى هنا ونقول أنه نجح في ضمان التأهل".

و عن ماتش اليوم خسر نجح فرقة رياضية ليفربول، في تحري مكسب متعب على حساب منافسه أستون فيلا، بثنائية بنظير مقصد، في مؤتمر أقيم بينهما في ملعب أنفيلد رود، في إطار بطولات الجولة الـ31 من بطولة منافسات الدوري البريطاني.

المقابلة حمل طابعًا خاصًا من التهييج والتسابقية، بالنظر إلى انتصار أستون فيلا في ماتش الدور الأكبر، بثمانية مقاصد كاملة بنظير هدفين، لهذا استهدف رفاق المدرب الرياضي يورجن كلوب، الثأر من الهزيمة التاريخية.

ونوه النجم اللامع المصري محمد صلاح في إفادات لـ"سكاي سبورتس" الإنجليزية، حتّى المسابقة كانت عسيرة، إلا أن التوفيق هو الذي كان يهم اللاعبين.

صلاح الذي قائمة مقصد فرقته الأضخم، شدد أنه من الشاق قبِل منظور عدم النجاح بملعب أنفيلد، في مباراتين متتاليين، مبينًا أنه يلزم ألا ينشأ هذا مرة ثانية.

وأكد حتّى ليفربول يود في الإسهام في النسخة المقبلة من بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ يركز اللاعبون على النجاح بجميع الماتشات، بهدف الوصول إلى المقر الـ4 في جدول مواعيد المركز.

وازداد مخزون ليفربول إلى 52 نقطة في المقر الـ4 المؤهل إلى بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع وست جوهري يونايتد، بل الأخير تتبقى له لقاء رياضي تكميلية.