حصريا مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا على قناة الكاس المفتوحة مجانا

يدخل المنتخب المغربي المباراة وهو يسعي لكتابة تاريخ جديد فى مونديال قطر 2022 على ملعب البيت اولى مباريات المجموعة السادسة

يشير التاريخ الحديث إلى أن نتيجة المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة لكرواتيا في كأس العالم ضد المغرب يوم الأربعاء ستعطي مؤشراً جيداً إلى المدى الذي يمكن أن يصلوا إليه في قطر 2022.

بعد كل شيء (كرواتيا والمغرب) خسرت كرواتيا مباراتها الافتتاحية في ثلاث من مبارياتها الخمس في كأس العالم (كرواتيا والمغرب) وفي تلك المناسبات (كرواتيا والمغرب) فشلوا في الخروج من المجموعة.

في الاستثناءين (كرواتيا والمغرب) وجدوا أنفسهم من بين الأربعة الأخيرة (كرواتيا والمغرب) حيث قاد زلاتكو داليتش كرواتيا طوال الطريق إلى النهائي قبل أربع سنوات (كرواتيا والمغرب) وخسر في النهاية أمام فرنسا.

في حين أنهم ربما كانوا قليلاً من طبيعة 'جيكل وهايد' في الماضي (كرواتيا والمغرب) لا شك أن هناك شعورًا كامنًا بالثقة قبل المباراة الأولى مع المغرب في استاد البيت (كرواتيا والمغرب) مشهد هزيمة قطر 2-0 أمام الإكوادور في يوم المباراة. الأحد.

لم يعد جزء كبير من تشكيلة 2018 في الصورة (كرواتيا والمغرب) لكنهم ما زالوا يتأهلون بسهولة نسبية وتصدروا في وقت سابق من هذا الموسم مجموعة دوري الأمم التي تضم أيضًا ليس بلو والدنمارك.

وقال المهاجم ماركو ليفاجا: "نحتاج فقط إلى اللعب كل مباراة".

"بالنسبة لنا (كرواتيا والمغرب) يجب أن يكون تركيزنا على المباراة ضد المغرب (كرواتيا والمغرب) حيث سنحتاج لتقديم 100٪ (كرواتيا والمغرب) وأعتقد أن لدينا فرصًا جيدة لتكرار شيء مشابه لما فعلناه في روسيا."

وأضاف أندريه كراماريتش: "لدينا جودة ويمكننا تكرار النتيجة من روسيا (كرواتيا والمغرب) لكن من الغباء التحدث عنها والإعلان عنها.

"من المهم أن نجتاز المجموعة (كرواتيا والمغرب) وبعد ذلك سنرى ما سيحدث."

ومع ذلك (كرواتيا والمغرب) يعتقد المغرب أن بإمكانهم إحداث ضجة بعد خوضهم حملة التصفيات الخاصة بهم بطريقة مؤكدة.

فاز أسود الأطلس بجميع المباريات الست في الجولة الثانية من قسم CAF (كرواتيا والمغرب) حيث سجل 20 هدفًا واستقبل مرماه مرة واحدة فقط - وكلاهما كان ثاني أفضل مباراة في الجولة بأكملها.

ثم سحقوا جمهورية الكونغو الديمقراطية 5-2 في مجموع المباراتين في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات (كرواتيا والمغرب) مما جعلهم الفريق الوحيد الذي يتقدم بفارق فوز بأكثر من هدف واحد.

سجلهم في كأس العالم ليس مذهلاً (كرواتيا والمغرب) حيث لم يخرجوا من مجموعتهم إلا مرة واحدة (1986) في خمسة تصفيات سابقة.

لكن هذا سيكون ظهورهم الثاني على التوالي في البطولة (كرواتيا والمغرب) وهو إنجاز لم يحققوه سوى مرة واحدة من قبل (كرواتيا والمغرب) ومن الواضح أن المدرب وليد الركراكي لديه موهبة تحت تصرفه.

يمكن القول إن أهمهم هو حكيم زياش (كرواتيا والمغرب) الذي قدم تذكيرًا بما هو قادر على تحقيقه بهدف شنيع من داخل نصف ملعبه في فوز 3-0 قبل البطولة الودية على جورجيا الأسبوع الماضي.

سيكون لاعب وسط تشيلسي (كرواتيا والمغرب) الذي عاد إلى الحظيرة بعد الخلاف مع المدرب السابق (كرواتيا والمغرب) قائدًا رئيسيًا على أرض الملعب وحشد القوات قبل الصراع مع كرواتيا.

وقال لقناة يوتيوب الرسمية المغربية "نحن نعرف ما يجب علينا القيام به لجعل الجميع فخورين". "أعتقد أنها مرحلة كبيرة للجميع الآن لإظهار ما نحن قادرون عليه كفريق وكبلد.

"نحن نستعد بشكل صحيح. أعتقد أننا كنا على استعداد لمواجهة جورجيا. نشعر بالسعادة (كرواتيا والمغرب) هناك شعور جيد داخل الفريق ".