نتيجة مباراة قطر ولاسنغال 1 - 0

بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 اليوم

مواجهة هامة وصعبة فى انتظار المنتخب القطري، البلد المستضيف لبطولة كأس العالم 2022، عندما يواجه منتخب السنغال فى المباراة التى ستقام. رابط مباراة قطر والسنغال مباشر. على استاد الثمامة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الأولى. مشاهدة مباراة قطر والسنغال مباشر.

يدخل المنتخب القطري اللقاء بعد الهزيمة الأولى التى تلقاها أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل فى. بث مباشر منتخب قطر اليوم. مواجهة الافتتاح ليكون أول بلد مستضيف فى تاريخ البطولة يتلقى الهزيمة فى أول لقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

تقدمت السنغال 1-0 على قطر في مباراة كأس العالم التي كان الفريقان في أمس الحاجة إلى الفوز بها. أخطأ مدافع قطر بوعلام خوخي في عملية إزالة الكرة ، ولم تذهب الكرة إلى أي مكان. وقد منح ذلك بولاي ضياء فرصة لاكتساح الكرة وتسديد هدف سهل إلى حد ما في الدقيقة 41.
تطورت اللعبة بأسلوب كأس العالم الكلاسيكي. حاول الفريق الأقوى (السنغال) وضع الأهداف بالطريقة التقليدية ، بتحريك الكرة للأمام ، والتمرير ، والعرضيات ، وفي النهاية محاولة الحصول على تسديدة جيدة.

جلس الفريق الأضعف (قطر) وانتظر فرصًا للكسر للأمام بسرعة والتقاط الفريق الأكثر عدوانية على حين غرة.

كانت أفضل فرصة لقطر هي الاستئناف بعقوبة. وسقط نجمه أكرم عاصف داخل منطقة الجزاء عند استراحة في الدقيقة 35 وبدا أنه ركلة جزاء محتملة. لكن الحكم جعل الفرق تلعب.