عبد الله السعيد فى الطريق الى الزمالك
عبد الله السعيد فى الطريق الى الزمالك

عبد الله السعيد يسعي لخوض تجربة جديدة مع نادى الزمالك فى نهاية الموسم الحالى ولكن يبقي بيراميدز متمسك بنجم الفريق فى الموسم القادم

اعلن نادي بيراميدز عبر مسؤل كبير داخل الفريق هو هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز ان من المستحيل التخلي عن نجم الفريق عبد الله السعيد فى الوقت الحالى نظرا لاحتياج الفريق الى خدمات اللاعب فى الوقت الحالى خاصة ان النادى يشارك فى كثير من البطولات .

ويسعي فريق بيراميدز حصد لقب فى الموسم الحالى على اقل تقدير وصرح هاني سعيد في تصريحات ان نجم القريق عبدالله السعيد من أهم اللاعبين في نادي بيراميدز ولا يمكن التفريط به وجوده مهم جدًا لنا وفكرة رحيله مرفوضة تمامًا .

وقد صرح نجم الفريق عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن انتقاله إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد صرح ايضا ان عبد الله السعيد قد اعلن عن رغبتة فى دخول تجربة جديدة مع نادي الزمالك ومواصلة مشوار التألق مع اى فريق له عبد الله السعيد عقدي ممتد مع بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالي ومستمر مع الفريق والتجديد أو الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل .