وزارة العمل تصدر أخبار سارة تسعد بها الاف الوافدين اليكم التفاصيل الكاملة فى المقال
وزارة العمل تصدر أخبار سارة تسعد بها الاف الوافدين اليكم التفاصيل الكاملة فى المقال

أعلنت وزارة العمل السعودية صباح اليوم عن أربع قرارات ج-ديدة نسر وتسعد مقيمين المملكة العربية السعودية , علماً بأن المملكة تحاول ان تسر ما بقى من الوافدين بالمملكة كما تم فى الفترة الزمانية القليلة الماضية ترحيل وإنهاء لبعض العمالة الوافدة أما اليوم فننقل لكم عبر صحيفة الوسط الاخبارية اخبار سارة  , واليكم التفاصيـ..

فى ظل المفاجأة السارة التى أعلنتها وزارة العمل مساء اليوم الموافق 18-10-2020 فقد أعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد الراجحي، اليوم الثلاثاء، أن وزارته تعكف على تعديل الصيغة التعاقدية بين العامل وصاحب العمل، من خلال عقد إلكتروني موثق بين الطرفين تشرف عليه الوزارة.

كما أضاف إن وزارته بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، تعمل على مجموعة مبادرات وبرامج تهدف إلى تطوير بيئات العمل لدى منشآت القطاع الخاص، وتحفزه على التوطين، ورفع مستوى التنافسية من جهته.

وفى سياق متصل قد أوضح وكيل الوزارة للسياسات العمالية، أحمد الزهراني، أن المشروع يحتوي على ثلاث خدمات أساسية هي: تأشيرة الخروج، وتأشيرة الخروج والعودة، ونقل خدمات العامل من صاحب عمل إلى آخر؛ وفقاً لـ”الاقتصادية، وأوضح وكيل وزارة العمل السعودية ، أن الخدمات الجديدة تسهم في رفع كفاءة ومرونة سوق العمل، وتسهيل حركة انتقال الكوادر البشرية داخل السوق كما نشكركم متابعى صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه.