بعد الصعود الصعب..موعد مباراة منتخب مصر بالدور الـ 16من كأس الأمم الإفريقية 2024

يبحث محبين كرة القدم بكل مكان لمعرفة موعد أقامة مباراة مصر في دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية 2024، وأيضاً الفرق التي من المتوقع أن تواجهها في المباراة، بعد صعود مصر بشق الأنفس في المباراة القوية التي خاضتها مع فريق الرأس الأخضر، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين حتي يحصل فريق الرأس الأخضر على نقطته السابعة و يتأهل بها حامل المركز الأول في المجموعة الثانية، بينما حصل المنتخب المصري على النقطة الثالثة والتي جعلته يتأهل للمجموعة بثلاثة نقاط بعد أن تعادل كلا من منتخب غانا ومنتخب موزمبيق في مباراة الجولة الثالثة، وتعتبر المباريات القادمة هي الأكثر أهمية والتي يجب أن يخوضها المنتخب بتركيز وقوة للوصول للقب الثامن في تاريخهم .

موعد مباراة مصر في دور الـ 16

قام المنتخب المصري حتي الآن انهاء ثلاثة جولات بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي سوف تقام في كوت ديفوار بالفترة من (13/1/2024) وحتى (11/2/2024) ويتنافس فيها 24 فريق يسعون للوصول للقب .

وتعادل المنتخب المصري في جولاته الثلاثة أمام فريق موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بهدفين مقابل هدفين، وأوضح الخبراء بأن النتائج سيئة للغاية ولا تدل على قدرات المنتخب المصري .

و تأهل إلى الدور الـ 16، وسوف تقام المباراة يوم في يوم الأحد الموافق (28/1/2024) في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مدينة السعودية والثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات .

مصر هتقابل مين في الدور الـ 16

وردًا على التساؤلات حول الفرق المتوقع أن يقابلها المنتخب المصري، فأنه سوف يواجه الفريق الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية سواء كان فريق الكونجو، أو فريق زامبيا، أو فريق تنزانيا .

وإذا تراجع المنتخب المغربي للمركز الثاني سوف يواجه منتخب مصر في الدور الـ 16، مع العلمً بأن المباراة سوف تقام على ملعب " لاورينت بوكو" وسوف تشهد أحداث رائعة من التشويق والأثارة لأنها مباراة الفرصة الواحدة لمن يفوز بها ويتأهل ومن يخسر يغادر .

تردد قناة بي إن سبورت

تهتم القناة بنقل الأحداث الرياضية التي تشارك بها أكبر الدول في العالم، وهذا يجعلها تتربع على عرش القنوات الفضائية ويتم البحث عن ترددها في كل مكان من عاشقي متابعة كرة القدم، وتعتبر القناة من القنوات الرياضية المشفرة التي تحتاج لاشتراكات من أجل متابعة ما تقوم بتقديمه من خلال شاشتها، ولكن يتم استقبال ترددها عن طريق :

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • تردد القناة : 12246 .
  • الاستقطاب : رأسي .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2572 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

بالخطوات...حجز تذاكر كأس موسم الرياض 2024 عبر تطبيق ويبوك webook.com