تردد القنوات المجانية الناقلة لبطولة كأس أفريقيا بالمجاني 2024

ينتظر عدد كبير من متابعين كرة القدم انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2024، حيث تنطلق هذه البطولة كل عامين، ويتنافس فيها أفضل منتخبات القارة الافريقية بهدف الحصول على كأس البطولة، ويشارك 24 منتخب في هذه البطولة، ويتم تقسيمهم إلى ست مجموعات، وكل مجموعة إلى أربعة فرق، وفي نهائي الدور الأول يتم صعود المنتخبات الحاصلة على المركز الأول والحاصلة علي المركز الثاني، وتستضيف هذه البطولة دولة (كوت ديفوار) ، لذلك تسعى إلى الفوز بكأس البطولة باعتبارها الدولة المستضيفة للبطولة، وتنافس فيها ايضاً دولة الجزائر ونيجيريا والمغرب والكاميرون والسنغال، ومصر .

القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا

يريد الكثير من عشاق الكرة المستديرة التعرف علي القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، حيث انه من المفترض أن تذاع هذه المباريات من خلال مجموعة قنوات (بي إن سبورتس bein sport) .

حيث حصلت هذه القنوات على حق النقل المباشر لجميع المباريات في كأس الأمم الأفريقية بداخل الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، ومن المحتمل أن تنطلق أولي مباريات كأس الأمم الإفريقية 2024.

وللمجموعة الأولى يوم السبت القادم الموافق (13 يناير 2024) ، وتنطلق المباراة الافتتاحية بين منتخب (ساحل العاج) وهو المستضيف الاساسي للبطولة بمواجهة نظيره منتخب (غينيا بيساو)، ومن المحتمل ان يتم انطلاق المباراة النهائية في يوم السبت الموافق (11 فبراير 2024) .

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لبطولة أفريقيا

وهناك مجموعة من القنوات الفضائية المجانية التي تتولى مسؤلية إذاعة المباريات علي مختلف الأقمار الصناعية مثل (القمر الصناعي أموس) و(القمر الأوروبي هوتبيرد) .

ويتم عرض كافة المباريات المشفرة على القمر الصناعي النايل سات عن طريق مجموعة قنوات bein sport، وأعلنت القناة الألمانية حقها في إذاعة مباريات البطولة من خلال القمر الصناعي أسترا 19، عبر الترددات التالية :

  • القمر الصناعي : أسترا سات 19 .
  • تردد القناة : 11185 dvb-s2 .
  • معدل الترميز : 22000 .
  • الاستقطاب : أفقي v .

تردد قناة beIN Sports HD

ويمكن ضبط القناة للاستمتاع بمشاهدة البطولة بصورة واضحة عبر الترددات التالية :

  • تردد القناة : 12604، 8 غرب .
  • القمر الصناعي : Eutelsat 8 West B .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • الاستقطاب : أفقي .
  • معامل التصحيح : 2/3 .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2571 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

تفاصيل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بنسخته 33 وجدول مواعيد المباريات