عبد الفتاح السيسي يتدخل لإنقاذ حياة بطل مصر والعالم في كمال الأجسام

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتدخل السريع لإنقاذ حياة بطل مصر و بطل العالم السابق في لعبة كمال الأجسام ( أشرف فولة ) و ذلك بعد تدهور حالته الصحية ، حيث امر سيادة الرئيس بسرعة التدخل حتي يتم منحه الرعاية الصحية الكاملة والضرورية على نفقة الدولة .

عبد الفتاح السيسي يتدخل لانقاذ بطل مصر السابق في كمال الاجسام

حيث فاز اشرف فولة ببطولة العالم للعبة كمال الأجسام العديد من المرات ، وكان ذلك في عام 2011 في دولة الهند و في دولة الإكوادور عام 2012 ، و في البرازيل عام 2014 ، وحصل على المركز السابع أيضاً في بطولة الأساتذة بدولة إسبانيا عام 2019 .

أشرف فولة يتحدث عن حالته الصحية وموقف الرئاسة المصرية

صرح اللاعب عن حالته الصحية وماحدث له من تدهورات قائلا :

كانت صحتي جيدة وكنت أمارس الرياضة بانتظام ، واثناء التحضير للمشاركة في بطولة كبيرة خلال شهر يوليو الماضي شعرت بإجهاد شديد وفوراً أجريت العديد من الفحوصات الطبية ، وأكتشفت مفاجأة غير متوقعة .

أكمل قائلاً :

أخبرني الأطباء أني أعاني فشل في الكليتين ويجب ان أحصل على عناية طبية مستمرة ، وان اتناول الدواء باهتمام و مواظبة ومراجعة وضعي الصحي ولكن لم تنجح الخيارات العلاجية في تحسين حالتي الصحية ، وبعد العديد من المشاورات قرر المختصين استئصال الكليتين وبالفعل أجريتها وأصبحت أجري الغسيل الكلوي باستمرار .

وقال ايضاً :

جسدي لم يتحمل كثيرا ، واصبحت أحتاج إلى زراعة كلى وأرسلت بالفعل الكثير من الاستغاثات لوزارة الشباب والرياضةو رئاسة مجلس الوزراء لتقديم المساعدة باعتباري أحد أبطال مصر في كمال الأجسام ولكن مرت 10 أيام بدون الحصول على استجابة وبعدها قمت باستئناف الرحلة العلاجية على نفقتي علي الرغم من التكلفة العالية ، ولكن فوجئت باتصال مجلس الوزراء وإبلاغي باهتمام الرئيس بحالتي والتوجيه بعلاجي .

وأكد فولة عن مدي سعادته باهتمام الرئاسة المصرية بعلاجه على نفقة الدولة، ووضح ان هذه الخطوة لها مفعول السحر على معنوياته ، وشعوره بحرص البلد على أبنائها الأبطال الرياضيين .

وقام بإستقبال اتصال هاتفي من وزير الشباب والرياضة وتمني له الشفاء العاجل ، واكد على حرص الحكومة على متابعة كافة الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها للحفاظ على صحته .

ووضح البطل المصري أنه قام بتلقى دعوة من المستشفى العسكرية في المعادي ، وبعد وصوله مباشرة شعر باهتمام الأطباء ، وبدأ إجراءات الفحوصات الجديدة للوقوف على الوضع الحالي لجسده .

واشار الي أن الطاقم الطبي سوف يعمل على تقييم وضعه ، قبل البدء في التحضير لعملية زرع الكلى في أسرع وقت ممكن ، لإنقاذ حياته المهددة.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2590 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

رابط حجز تذاكر الوداد وهافيا في دوري أبطال أفريقيا 2023 / 2024