فريق تشيلسي الأكثر تعرض للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد ( 2023 ــ 2024 )

قام فريق تشيلسي بمواصلة أرقامه الكارثية في هذا الموسم، وذلك بعد سقوطه فى فخ الخسارة أمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التى تمت أقامتها على ملعب "مولينيو"، من ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الحالي (2023 – 2024) .

فريق تشيلسي

حيث أصبح تشيلسي من أكثر فرق البريميرليج التي قد تعرضت للخسارة في عام 2023، وذلك بواقع 19 مباراة في البريميرليج، و لم يخسر أى فريق أكثر من هذا في نفس العام .

كما يعتبر هذا أكبر عدد من الخسائر لهذا الفريق في عام واحد بالدوري منذُ عام 1993 بواقع 20 هزيمة .

ويستقبل فريق تشيلسي 58 هدف في الدوري الانجليزي في عام 2023، وهو يعتبر أكبر عدد تم استقباله من الأهداف في عام للفريق بالتساوي مع عام 1994 .

من جهة اخري أكد، المدير الفنى لـ فريق تشيلسي الإنجليزى،(ماوريسيو بوتشيتينو) أن البلوز لا يستحق هذه الهزيمة أمام منافسه فريق وولفرهامبتون وقال فى تصريحاته بعد المباراة، :

"نحن محبطون لأننا استحققنا أكثر من ذلك فى الحقيقة، هذه البطولة ستؤذيك إن لم تكن حاسمًا أمام المرمى، خلقنا فرصا ولهذا نحن محبطون، استقبلنا هدفين بعد عدد من العرضيات والأمر أصبح أصعب".

وأضاف بوتشيتينو، ايضاً :

"لقد استحققنا المزيد اليوم، وعلينا المواصلة، وجميع الفرق الشابة تتعلم من هذا النوع من المباريات، فنحن لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في الدوري وإنهم بحاجة إلى التكيف الأمر يتعلق بالثقة والجودة".

واكد :

"سعيد جدًا برؤية نكونكو يُسجل ويُظهر مدى أهميته بالنسبة لنا.. لا يمكن الضغط عليه كثيرًا، لقد غاب لفترات طويلة جدًا ولهذا السبب جاء بعد 60 دقيقة"

وووضح بأن نكونكو هو لاعب ذو مهارات عالية ويمكنه تسجيل الاهداف .

وقام فريق وولفرهامبتون بتحقيق فوزا غاليا على ضيفه فريق تشيلسى، بفارق هدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى تمت أقامتها على ملعب "مولينيو"، من ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم (2023 - 2024) .

وقام ماريو ليمينا بأحراز الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون ضد فريق فى الدقيقة 51، ثم أضاف قام مات دوهيرتي بأحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 90، وأحرز كريستوفر نكونكو هدف تشيلسى فى الوقت البدل ضائع في اللقاء .

وبذلك يمتلك تشيلسي 22 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،ويتواجد فريق وولفرهامبتون فى المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط عن البلوز .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

تجديد تعاقد "أحمد فتوح" مع نادي الزمالك 3 سنوات...التفاصيل كاملة