مواعيد مباريات كأس العالم للأندية في السعودية 2023

تعتبر بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023، من أهم وأشهر الأحداث الرياضية المنتظرة علي مستوى العالم أجمع، وسوف تقام هذه البطولة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وسوف تمتد من يوم 12 حتي يوم 22 من شهر ديسمبر 2023 القادم، حيث قد تم إجراء قرعة البطولة قبل انطلاقها في 3 شهر.

موعد الدور التمهيدي للمبارة الأولى في كأس العالم للأندية 2023

مبارة الاتحاد السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي

  • تبدأ المبارة يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الدور الثاني المباراة الثانية والثالثة

مبارة الأهلي المصري أمام الفائز من المباراة الأولى

  • تبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مبارة كلوب ليون المكسيكي أمام أوراوا رد دياموندز الياباني

  • تبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد الأمير عبد الله الفيصل.
كاس العالم
كأس العام للأندية في عام 2023

قبل النهائي المباراة الرابعة والخامسة

مبارة بطل كأس ليبرتادوريس أمام الفائز من المباراة الثانية

  • تبدأ المبارة يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مبارة مانشستر سيتي أمام الفائز من المباراة الثالثة

  • تبدأ المبارة يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

المباراة النهائية على المركز الثالث والنهائي المبارة السادسة والميارة السابعة

مبارة الفائز من المباراة الرابعة أمام الفائز من المباراة الخامسة

تبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت مدينة جدة، على أستاد الأمير عبد الله الفيصل.

موعد المباراة النهائية

سيكون موعد المبارة النهائية يوم في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقية مدينة جدة، والتي ستقام علي أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسوف تكون تلك البطولة من أروع الفرص لمشاهدة أقوي الفرق العالمية، والتي تنافس بعضها مؤكد بأنها سوف تمنح عشاق الكرة المستديرة تجربة رياضية ممتعة.

كأس العام للأندية

المعروف باسم كأس العالم للأندية FIFA، هو بطولة كرة القدم الدولية التي يقوم بتنظيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) من كل عام، ويشارك في تلك البطولة أبطال القارات الـ 6 بالإضافة إلى بطل الدوري الوطني للدولة المستضيفة، بينما يعد كأس العالم للأندية بمثابة المنافسة الأعلى للفرق النادي في العالم وتعتبر واحدة من البطولات الأهم في عالم كرة القدم.

عن الكاتب

جميلة جابر
جميلة جابر
1203 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

ثلاثة صفقات نارية..الأتحاد يوقع مع فليبي ويتفق مع الغامدي ويتمسك بروما