مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر

أهداف ميلان وتورينو كأس إيطاليا والبث المباشر على قناة اون تيم سبوتس، لحساب دور الربع النهائي من كأس إيطاليا الممتاز لكرة القدم - جميع مباريات اليوم بث مباشر مباراة ميلان ضد تورينو علي مجموع قنوات AD SPORTS Premium 1.

اتحاد الكرة الانجليزي ولجنة التخطيط أعلنت منذ قليل عن توقيت مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر ، والمبين علي النحو التالي حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم الساعة 23:00 مساء بتوقيت الرياض والدوحة الساعة 24:00 بتوقيت دبي ، وللعلم فان المباراة منقول بث تلفزيوني على قناة AD SPORTS Premium 1 الرياضة وايضا سوف يتم نقل المباراة بث مباشر على صحيفة الوسط في قسم أخبار الرياضة المدون به مباريات اليوم كاملة.

ومن هنا فقد أعلن مدرب تورينو عن تشكيلة تورينو لمواجهة ميلان ، حيث قد جاء فيها:

حراسة المرمى: بازونوميلان: تاتاروسانو، كالولو، جابيا، توموري، ساليميريكيرس، فرانكس، تونالي، بوبيجا، ديست، دي كيتيلار، ابراهيم دياز.

نتيجة مباراة ميلان وتورينو مباشر

رابط مشاهدة مباراة ميلان وتورينو .. نقدم لكم الوصف التفصيلي لهذه المباراة مباشرة ، لكل الجماهير في الوطن العربي ومحبي الكرة المصرية والعربية وذلك من خلال صحيفة الوسط اليوم مشاهدة مباراة ميلان وتورينو مباشرة Live يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة AD SPORTS Premium 1 2 الناقلة للمباراة ضمن مباريات دور الربع النهائي من كأس إيطاليا الممتاز والتي سوف على ملعب ستاد ملعب سينت ماري حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاربعاء 11-01-2023 .

تويترماتش اليوم والذي من خلالة قد أعلن الجهاز الفني لفريق نادي مانشيتر سيتي من خلال مديرة الفني بيب جوارديولا ، عن تشكيلة الفريق Manchester City and Southampton match الذي سوف يخوض به مباراة اليوم امام تورينو مساء اليوم لحساب الدور الربع النهائي ، من منافسات كأس إيطاليا لكرة القدم.

نتيجة مباراة ميلان وتورينو يلا شوت

وجاء تشكيل الاسباني بيب جوارديولا مدرب فريق نادي ميلان.

تورينو: ميلينكوفيتش سافيتش، جيجي، شورس، بونجيورنو، سينجو، لوكيتش، ريتشي، رودريجيز، ميرانشوك، فلاسيتش، سانابريا.

الآن أهداف ميلان ضد تورينو مباشر

ومن خلال هذه المباراة فيأمل فريق نادي ميلان في التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس ايطاليا وذلك بعد إقصاء كل من فريق نادي تورينيو ومن المقرر، أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة فيورنتينا وسامبدوريا في الدور ربع النهائي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام