مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي غدا على قناة ابوظبي الرياضية فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة

يلتقي غدا فارسا الكرة العربية والافريقية فى مباراة قوية على قمة السوبر المصرى بين الزمالك والاهلى على ستاد هزاع بن زايد فى اماراة ابو ظبي فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وتنقل تلك المباراة النارية بين الزمالك والاهلى على عدة قنوات رياضية ابراز القنوات ابو ظبي الرياضة التي تقوم بنقل تلك الفعليات من يومين تقريبا وتسضيف عدد من نجوم الفريقين الكبار وتقام بينهم مناظرات .

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD الجديد 2020 AD Sports ، من أجل مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ، لقاء القمة الذي ينتظرة الملايين من عشاق الزمالك الملكي  وعشاق المارد الاحمر .

قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 2020

قناة أبو ظبي الرياضية تعتبر من أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي وفي الإمارات علي وجة الخصوص ، وتعتبر واحدة من مجموعة الرائعة للغاية والتي تتكون من ثمانية قنوات فضائية تعمل علي مدار الأربعة وعشرون ساعة ، ومنها أربعة قنوات مشفرة ، واربعة قنوات مجانية.

قناة أبو ظبي الرياضية علي وجة الخصوص تقوم بنقل كافة الأحداث الرياضية وكافة المباريات الهامة والقوية سوءاً في الدورى المصرى أو في دوري الأضواء الانجليزي أو في دوري الأضواء الاسباني أو في دوري الأضواء الايطالي ، كما أنها ايضاً تقوم بنقل عدد كبير من البطولات علي المستوي المحلي والعربي والدولي مثل البطولات الخليجية والبطولات العربية والبطولات العالمية.