الاهلي فى الطريق الى قمة المجموعة بعد الفوز امس علي فريق بلاتينيوم وخسارة النجم الساحلي اسم امام فريق الهلال السوداني للتعقد المجموعة

استطاع فريق الاهلي امس تحقيق فوز مهم على فريق بلاتينيوم الزيمبابوي فى مباريات المجموعة المؤهلة الى ربع نهائي دورى ابطال افريقيا ليحتل صدارة المجموعة مع فريق النجم الساحلي والهلال السوداني .

ولكن اصبح الموقف صعب لكل الفرق فى المجموعة نظرا لتعقيد الامور فى المجموعة ليحتل ثلاث فرق قمة المجموعة برصيد ست نقاط ولكن المهم ان ان المارد الاحمر استطاع تحقيق الفوز على ارضة والحصول على ثلاث نقاط فى المجموعة الصعبة .

استطاع نجم الفريق وليد سليمان من احراز الهدف الاول للنادي الاهلي من كرة عرضية داخل نجم الفريق وليد سليمان براسية قوية لتسكن شباك فريق بلاتينيوم فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة .

ولكن بعد الهدف تسابق لاعيبة النادى الاهلى فى اضاعة الاهداف السهلة والتي كانت كفيلة بأخراج الاهلى فائز بأكثر من خمسة اهداف فى المباراة ثم جاءت بداية الشوط الثاني هادئة ايضاً من جانب الاهلي كما أنتهى الشوط الأول وتعرض وليد أزاور لأصابه بسيطة وتلقي العلاج قبل أن يستكمل المباراة.

فى الدقيقة 70  أحتسب الحكم ضربة جزاء لأحمد الشيخ سدد منها وليد سليمان هدف الأهلي الثاني وواصل المارد الاحمر سيطرته على المباراة وأهدر أكثر من فرصة وكان أخطرها عن طريق وليد أزارو الذى لم يستغل تمريرة على معلول الجميلة لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بثنائية نظيفة.