شراء تذاكر مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2023

يبحث العديد من الاشخاص عن رابط واخطاء حجز تذاكر مباراه النصر والاتحاد والذي من المفترض ان تقام اليوم السادس والعشرون من يناير المقبل على استاد الملك فهد الدولي، في اطار المباريات النصف نهائية لكأس السوبر السعودي، وتأتي تلك المباراة من اجل لحسم الفريق الذي سيتأهل لمواجهه الفائز في المباراة التي ستجمع بين الهلال والفيحاء، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة، فتابعوا معنا.

مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة

ان النجم كريستيانو رونالدو سيقوم بالمشاركه في هذه المباراه ضمن نادي النصر السعودي ضد اللاعب احمد حجازي واللاعب طارق حامد ثنائي نادي الاتحاد.

والجدير بالذكر ان نادي النصر السعودي قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة لفترة عامين ونصف، بعدما قام بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

كما ان كريستيانو رونالدو قام بالمشاركه في مباراه واحده رسميه مع نادي النصر السعودي والتي انتهت بفوز النصر السعودي بهدف من خلال اللاعب تاليسكا.

توقيت اذاعة المباراة

ان من المقرر ان تقام مباراةة النصر والاتحاد يوم السادس والعشرون من يناير لعام 2023، في اطار الجولة 15، وفقا للاوقات التاليه:

الساعة 8:00 مساءا بحسب توقيت القاهرة.
الساعة 9:00 مساءا بحسب توقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

ان مباراة النصر والاتحاد سيتم بثها بشكل حصري علي قناة ssc sport الرياضية فهي الناقل الحصري لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط وفي كافة الانحاء، ويمكن ان يتم مشاهدة المباراة ايضا علي منصة شاهد الالكترونية.

طريقة حجز تذاكر المباراة

حيث يمكن لجميع مشجعي الفريقين، حضور هذ اللقاء الذي سيجمع بين النصر السعودي والاتحاد من خلال حجز التذاكر عبر موقع تكت مكس الالكتروني، وذلك من خلال الضغط هنا.

سعر تذاكر مباراة النصر والاتحاد

• الفئة CAT1 بسعر 60 ريال سعودي
• الفئة CA2 بسعر 40 ريال سعودي
• الفئة CAT3 بسعر 25 ريال سعودي

إنضم لقناتنا على تيليجرام