شراء تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي 2023

يتسائل العديد من محبي ومشجعي كرة القدم السعودية عن رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر لها ان تقام علي ملعب الأمير فيصل بن فهد اليوم السادس والعشرون من شهر يناير لعام 2023، في اطار المنافسات النصف نهائية في كأس السوبر السعودي، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة، فتابعوا معنا.

استعداد الفريقين للمباراة

ان الفريقين يدخلون هذه المباراة وهما في كامل استعدادهم لتحقيق الفوز حتي يتم حسم المتأهل لنهائي البطولة لمنافسه الفريق الفائز في مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي.

بينما يوجد في البطولة 4 اندية هم نادي النصر، ونادي الهلال، ونادي الاتحاد، ونادي الفيحاء، وسوف تشهد هذه البطولة مواجهه قوية بين الفريقين، كما سيسعى كل فريق الي تحقيق نتيجة تبهر الجميع.

موعد اذاعة المباراة

ان من المفترض ان يتم انطلاق أحداث المباراة التي ستجما بين الهلال والفيحاء يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من يناير المقبل، في الاوقات التاليه:

• الساعة 5:00 مساءا بحسب توقيت مصر.
• الساعة 6:00 مساءا بحسب توقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

ان المقرر ان يتم بث جميع أحداث المباراة علي قناة ssc sport الرياضية فهي الناقل الحصري للبطولة في كافة انحاء العالم، كما يمكن مشاهده المباراة عبر منصة شاهد فور يو الالكترونية.

طريقة حجز تذاكر المباراة

حيث يمكن لكافة عشاق كرة القدم السعودية حضور اللقاء بين الهلال والفيحاء، من خلال حجز وشراء تذاكر اللقاء عبر موقع تكت ماكس الالكتروني عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام