القنوات الناقله لمباراة لاتسيو وميلان 2023 في الدوري الإيطالي

يبحث الكثير من عشاق الساحره المستديره عن القنوات الناقله للمواجهه القوية التي ستجمع بيم لاتسيو وميلان في الدوري الايطالي لعام 2023، والتي من المقرر اقامتها علي ملعب الاولمبيكو في روما، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الايطالي، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقه بهذه المباراة، فتابعوا معنا.

توقيت اذاعة المباراة

ان من المقرر اقامة مباراة لاتسيو امام ميلان مساء يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من شهر يناير لعام 2023، وفقا للمواعيد الرسمية التاليه:

• الساعة التاسعة الا ربع مساءا بحسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
• الساعة العاشرة الا ربع مساءا بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
• الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا توقيت السعودية والكويت وقطر.
• الساعه الثانية عشر الا ربع مساءا بحسب توقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقين في الدوري

ان تلك المواجهة التي ستجنع بين لاتسيو وميلان تأتي بالتزامن مع تنافس كلا من الفريقين على اوائل المراكز في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

حيث ان ميلان تعادل مع ليتشي في الجولة السابقة تعادل ايجابي بنتيجة 2 - 2، حتي يبقي بالمركز الثاني في ترتيب الجدول بنحو ثماني وثلاثون نقطة.

كما تمكن لاتسيو من العودة الي أرضه في نفس الجولة عن فوزه على ساسولو بنتيجة 2 - 0، حتي يكون رصيد نقاطه اربعة وثلاثون نقطة وتضعه بالمركز الرابع.

القنوات الناقلة لاحداث المباراة

يبحث العديد من الاشخاص عن القنوات الناقلة للمباراة التي ستجمع ما بين لاتسيو وميلان، والتي يتم متابعتها من خلال قناة AD Sports Premium 1 أو عن طريق التطبيق الإماراتي STARZPLAY.

إنضم لقناتنا على تيليجرام