وولفرهامبتون
الثلاثاء 17 يناير 2023 10:45 م
0 : 1
ليفربول
أحمد البلوشي كأس الإتحاد الإنجليزي beIN Sports مولينيو

نتيجة أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون 1-0 Live في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات إياب الدور الثالث من عمر مسابقة كأس FA موسم 2023، وذلك على ملعب مولينيو معقل فريق ولفرهامبتون الواقع في انجلترا والذي يتسع 28.500 مشجع مباراة ليفربول اليوم الآن عبر القنوات الناقلة hd.

وتقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نتيجة أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون 1-0 في كأس الإتحاد الإنجليزي بث مباشر

يصطدم فريق ليفربول بمواجهة صعبة اليوم فى كأس الإتحاد الإنجليزي عندما يلتقى ليفربول بقيادة نجمه اللاعب محمد صلاح مع ولفرهامبتون، حيث يسعى فريق الليفر لتحقيق الفوز من أجل الزحف للدور التالي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون في الكأس الإنجليزي اليوم.

ويميل الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، للحفاظ على تشكيل الريدز، فى المباريات الرسمية ودائماً ما يعتمد كلوب على محمد صلاح فى خط هجوم ليفربول، ومن المنتظر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون كالتالى:

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: كوناتي، فرجيل فاندايك، أندرو روبيرتسون، ميلنر.
  • الوسط: تياغو الكنتارا، دياز، هارفي إليوت.
  • الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كيرتس جونز.

نتيجة أهداف مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يتقابل فريق ليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره فريق ولفرهامبتون في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد التعادل بنتيجة 2-2، وقد جاء هذا اللقاء في إطار اللقاءات المُعادة من دور الـ32 من بطولة الكأس، على ملعب "مولينيو".

حيث التقى الفريقان على ملعب "الأنفيلد" الأسبوع الماضي في نفس الجولة ، وتعادلا بهدفين لمثليهما، وتقضي لوائح البطولة بإعادة مباراة ليفربول اليوم في ذلك الدور، على ملعب الخصم، حال انتهاء اللقاء الأول بينهما بالتعادل، ومن المقرر أن يعلق أحمد البلوشي على أحداث المباراة اليوم.

تشكيل ولفرهامبتون المتوقع اليوم ضد ليفربول في الكأس الإنجليزي

مدرب فريق الولفز "السيد جولين لوبيتيغي" يواجه مباراة عصيبة، وبذلك يقع لوبتيجي في اختبار صعب مجددًا ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المحتمل أن يلجأ المدرب إلى أسلوب لعب هجومي نظرًا لضعف دفاع ليفربول، تشكيلة مبارة ليفربول اليوم مباشر:

  • حارس المرمى: خوسيه سا.
  • الدفاع: ناثان كولينز، جوني أوتو، توتي غوميز، ماكس كيلمن.
  • الوسط: نيلسين سيميدو، جواو موتينهو، روبين نيفيز.
  • الهجوم: راؤول خيمينيز، دييجو كوستا، أداما تراوري.

ملخص نتيجة اهداف مباراة ليفربول الآن ضد ولفرهامبتون 1-0

يلتقي مرة آخرى الريدز الأحمر ضد الولفز بعد 9 أيام من المواجهة السابقة التي جمعتهم وانتهت بالتعادل بين الفريقين، وتنص قواعد البطولة على لعب مباراة ليفربول الليلة وولفرهامبتون لتحديد الفائز، والذي سينتقل بدوره للمرحلة المقبلة من كأس الاتحاد.

وتجدر الاشارة إلى أن معظم المحللين الرياضيين انتصار فريق الريدز ولكن بصعوبة، حيث يتأذى نادي ليفربول من تخبطات داخلية كبيرة بين المدرب والإدارة، وإشاعات كبيرة حول بيع النادي لملاك من الدولة القطرية، في حين على الناحية الآخرى يرجح الخبراء الرياضيين محاولة فريق ولفرهامبتون استغلال ظروف ليفربول وتخبطاته، لإلحاق هزيمة به والتقدم أكثر في البطولة وإقامة المباراة على ملعب الولفز، حيث سيحضر الجماهير لـ مشاهدة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون من الملعب مباشرة.

ختامًا، يخوض اليوم فريق ليفربول مباراة عصيبة أمام ولفرهامبتون، حيث أن الظروف ليست ملائمة لفريق الليفر وبعيدًا عن أرضه وجماهيره، توقع نتيجة أهداف مباراة ليفربول اليوم واتركها لنا في التعليقات.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام