بات أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني ونادي أولمبياكوس اليوناني، مهددا بالاستبعاد من المنتخب الوطني في مواجهتي توجو في تصفيات إفريقيا نهاية ...

وأشارت صحيفة التليجراف أن العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني الذي يضم بين صفوف الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر يخضعون حاليا للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.

أعلنت تقارير صحفية بريطانية إصابة رجل الأعمال اليوناني إيفانجليوس ماريناكيس مالك ناديي نوتنجهام فورست الإنجليزي و أوليمبياكوس اليوناني بفيروس الكورونا

نقلا عن صحيفة تيلجراف فإن طاقم العمال واللاعبين في النادي اليوناني الذي يلعب له أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر اتجه بالكامل إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية لمعرفة إذا ما كان قد تعرض أي من اللاعبين للعدوى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه سيتم اتخاذ اجراءات وقائية لجميع الأشخاص الذين خالطهم رئيس النادي اليوناني خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد أدرج اسم أحمد حسن كوكا ضمن قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي توجو في تصفيات إفريقيا نهاية الشهر الجاري.