السعودية
الإثنين 09 يناير 2023 07:15 م
0 : 2
العراق
عبدالله السعدي خليجي 25 القناة الرابعة العراقية ملعب البصرة الدولي

أهداف مباراة السعودية والعراق HD، اهداف مباراة السعودية والعراق يوتيوب، تقدم منتخب العراق بهدف دون رد واصبحت النتيجة 2-0 على أرضية العشب الأخضر يلتحم منتخبين كبيرين العراق والسعودية على ملعب البصرة الدولي لهم سجلهما المشرف في التاريخ الكروي، ولها تاريخها العريق في بطولات كرة القدم مشاهدة ممتعة اليوم في مباراة السعودية ضد العراق مباشر يوتيوب في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية حيث يشهد المستطيل الأخضر بالبصرة أقدام لاعبي اهداف العراق ضد السعودية في ملحمة نارية، نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم.

تستعد السعودية والعراق اليوم في خليجي زين 25 لمباراة مثيرة وشيقة ،تتشابه فيه أهدافهم فكلا الفريقين هدفهم الفوز والإنتصار وتمزيق شباك غريمه بكل قوة، يتجدد لقاء العمالقة العرب السوبر ستار في خليجي 25 اليوم الاثنين 9-1-2023، المنتخب الأخضر السعودي الأول ضد نظيره العراقي Iraq and Saudi Arabia "السعودية والعراق" الذي يأتي في المرتبة الثانية، على أرضية ملعب البصرة الدولي، في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت السعودية وبغداد، والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي.

في خليجي زين 25 أمام جمبع الجماهير العربية في شتى أنحاء العالم سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفاز و على شاشات الموبايل مباراة العراق والسعودية مباشر Saudi Arabia vs Iraq من قلب الحدث ننقل لكم مشاهدينا في كل مكان بث مباشر مشاهدة مباراة القمة واصطدام العمالقة.

حيث يترقب بشغف محبي كرة القدم خليجي 25، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي، المنتخب السعودي المتصدر الأول"وحش المجموعة" ونظيره البطل العراقي Saudi Arabia vs Iraq "العراق والسعودية"، وذلك بعدما تمكن المنتخب السعودي من الانتصار والتقدم في الجولة الأولى بهدفين نظيفين أمام اليمن، بينما تعادل العراق سلبيا أمام سلطنة عمان.

أهداف مباراة السعودية والعراق يوتيوب فى كأس الخليج اليوم

يشهد ملعب البصرة الدولي اللقاء الثاني بين السعودية والعراق حيث يبحث العديد من عشاق ومحبي كرة القدم العربية في شتى انحاء العالم عن البث المباشر لمباراة العراق والسعودية فى كأس الخليج النسخة الخامسة والعشرون اليوم والمقرر أن تقام بعد دقائق قليلة.

نتيجة اهداف مباراة السعودية ضد العراق اليوم يوتيوب

تستعد السعودية والعراق اليوم في خليجي زين 25 لمباراة مثيرة وشيقة ،تتشابه فيه أهدافهم فكلا الفريقين هدفهم الفوز والإنتصار ووتمزيق شباك غريمه بكل قوة، مباراة السعودية والعراق بث مباشر اليوم أمام جمبع الجماهير العربية في شتى أنحاء العالم سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفاز و على شاشات الموبايل ، العراق والسعودية على ملعب البصرة الدولي يلتحم منتخبين كبيرين لهم سجلهما المشرف في التاريخ الكروي ولها تاريخها العريق في بطولات كرة القدم مشهدة ممتعة اليوم في مباراة السعودية ضد العراق مباشر يوتيوب في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية تيشعد المستطيل الأخضر بالبصرة أقدام لاعبي العراق ضد السعودية في ملحمة نارية .

وكأس الخليج هذه المرة تشهد اختلافاَ كبيراَ، حيث تقام على أرض العراق، لأول مرة منذ نحو أربعين عاما، المنتخب السعودي يتأهب لأخذ ثأره من المنتخب العراقي.. السعودية ضد العراق

السعودية ضد العراق تقابلا من قبل، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج،سبع مرات ولم يتعادلا في أي مواجهة، وفازت السعودية مرتين مقابل 5 انتصارات للمنتخب العراقي، وفي نفس السياق الرياضي، يأتي المنتخب الأخضر السعودي في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد العراق في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

ملخص اهداف مباراة العراق والسعودية 2-0 يوتيوب

تعرقل منتخب العراق في أول لقاء له أمام عمان بتعادله السلبي مع الفريق العماني وسقوط نقطتين ثمينتين من جعبته ووضع نقطة يتيمة في الجولة الأولى.

في حين وضع المنتخب السعودي الثلاث نقاط في جعبته لعد فوزه على اليمن بهدفين نظيفين متربعً على عرش المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي 25 برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد السعودية في خليجي 25

تبث مباراة السعودية والعراق عبر قنوات - قنوات بي إن سبورت المفتوحة، قنوات الكأس، القناة الرابعة العراقية، القناة الرياضية العراقية، قناة عمان الرياضية، قناة الكويت الرياضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد السعودية يوتيوب hd

من المحتمل أن يدخل المدرب خيسوس كاساس مباراة عمان اليوم بتشكيل 4-5-1 كالتالي:-

  • حراسة المرمى: جلال حسن
  • خط الدفاع: ضرغام إسماعيل - علي فايز - مصطفى ناظم - حسين عمار
  • خط الوسط: حسين جبار - أمير العماري - إبراهيم بايش - ريوان أمين - محمد علي عبود
  • خط الهجوم: علاء عباس

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد العراق الآن

من المحتمل أن يدخل المدرب هيرفي رينارد مباراة العراق اليوم بتشكيل 4-4-2 كالتالي:-

  • حارس المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع :أحمد بامسعود - زياد الصحفي - - مشعل الصبياني - مد الله العليان
  • خط الوسط: ريان حامد - قاسم لاجامي - رياض شراحيلي - فيصل الغامدي
  • خط الهجوم: مصعب الجوير - تركي العمار

طاقم تحكيم مباراة السعودية والعراق كأس الخليج 25 اليوم

ويتشكل طاقم المباراة من، عادل النقبي "حكم ساحة" وعلي راشد النعيمي "مساعد أول"، وسبت عبيد "مساعد ثان"، والصيني ما نينغ "حكم رابع"، والقطري عبدالله المري "حكم فيديو"، وأحمد عيسى درويش "حكم فيديو مساعد".

بطاقة مباراة العراق والسعودية مباشر من قلب الحدث

  • البطولة : بطولة كأس الخليج العربي – خليجي 25.
  • القنوات الناقلة :قناة ابوظبي والشارقة والعراق ودبي والكويت الرياضية.
  • الملعب : ملعب البصرة الدولي.
  • الموعد الساعة 7.15 مساء بتوقيت الكويت والعراق وقطر والسعودية، والساعة 8.15 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

فيما وكلت اللجنة الإعلامية لبطولة كأس الخليج العربي، سالم النقبي مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة، عضو اللجنة، منسقاً إعلامياً لمباراة عملاقة كرة القدم الخليجية المنتخب السعودي ونظيره المنتخب العراقي.

وكما وضعت "حمد بن ديلان المزروعي" عضو لجنة الحكام في اتحاد الكرة، مُقيّماً لطاقم التحكيم الذي سيقيم أيضاَ مباراة عُمان واليمن في نفس المجموعة.

تاريخ المنتخبين العراق والسعودية مع كأس الخليج

شارك الأخضر السعودي في 109 مبارة فاز بـ56 منها وتعادل 25 مرة وخسر في 27، وذلك على مدار مشاركاته السابقة في البطولة، وعلى الجهة الأخرى، شارك المنتخب العراقي في 65 مباراة فاز بـ30 منها وتعادل في 24 وخسر 11 مرة.

من طرفه أعرب رئيس لجنة حكام خليجي زين 25 عن سعادته البالغة للنجاح الذي حققه جميع القائمون والمنظمون بافتتاح بطولة كأس الخليج العربي 2023، والذي كان قمة في الإنبهار بينما كان الحضور سواء كان على المستوى الرسمي أو الجماهيري الغفير والذي غصت به مدرجات ملعب البصرة الدولي، أمر طبيعي ولم يكن مفاجئا لكون الجمهور العراقي محبا وشغوفا بكرة القدم ويقدر متابعيه ومشجعيه.

السعودية والعراق قمة الإثارة والتشويق

السعودية والعراق مباشر، مواجهات عربية تتميز بالإثارة والتشويق والمتعة بين أقوى المنتخبات وجميعهم يسعى نحو هدف واحد هو الفوز وتكسير عظام منافسية وخطف الثلاث نقاط، وعلى الأرجح هكذا سيكون الحال في مباراة القمة المرتقبة بين المنتخب السعودي أمام نظيره العراقي في خليجي 25، والتي ستُلعب على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثانية من دور المجموعات، لقاء في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب العراقي، فالهزيمة تُعني توديع المسابقة، أما التعادل يُصعِّب مهمة أسود الرافدين، ليكون الإنتصار في مباراته القادمة هو الخيار الأوحد .

وعلى الجهة المقابلة نجد منتخب السعودية واقفًا واثقًا بعنويات مرتفعة متصدرا المجموعة برصيد ثلاث نقط ، وبالرغم وجوده بالفريق الرديف، فإنه يحتوي على كوكبة من أفضل اللاعبين في آسيا، مما يجعل مهمة العراق غاية في الصعوبة في جميع الحالات.

نتيجة أهداف ملخص مباراة السعودية والعراق يوتيوب 0-2 hd كاملة اليوم

نبث لكم نتيجة وتحليل مباراة السعودية والعراق وأهداف المباراة مباشرة بعد إنتهاء مباراة العراق والسعودية اليوم.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام