البحرين
السبت 07 يناير 2023 04:25 م
2 : 1
الإمارات
خالد الحدي كأس الخليج العربي العراقية الرياضية HD الميناء الاولمبي

انتهت المباراة بفوز منتخب البحرين بنتيجة 2-1 اليوم على ملعب الميناء الأولمبي بالبصرة في العراق المستضيفة لبطولة كأس الخليج العربي النسخة الخامسة والعشرون، أهداف مباراة البحرين والإمارات Bahrain vs UAE HD عالميناء، نتيجة اهداف الامارات ضد البحرين في مدينة البصرة، والتي ينتظرها العديد من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والديربيات العربية، حيث تُعد ملخص أهداف مباراة الامارات والبحرين 2-1 من أقوى المباريات على الإطلاق، حيث يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والصعود للمربع الذهبي في بطولة كأس الخليج العربي النسخة الخامسة والعشرون "خليجي 25".

أهداف مباراة البحرين والإمارات 2-1 يوتيوب الآن

انطلقت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية المشاركة في بطولة كأس الخليج 25 التي تقوم الدولة العراقية باستضافتها هذا العام على أراضيها ابتداءً من أمس الجمعة 6 من شهر يناير لعام 2023 حتى يوم 19 من نفس الشهر، ويلتقيا منتخبا البحرين ضد الإمارات مباشرة اليوم السبت، على ملعب الميناء بالبصرة ، في المباراة الافتتاحية للمرحلة الأولى من المجموعة الثانية B، من النسخة الخامسة والعشرين لكأس الخليج الفارسي.

يطمح اليوم كلا من منتخبي الامارات والبحرين في في الفوز في هذا اللقاء المثير الذي يجمعهما من أجل التأهل الي المربع الذهبي، وبالأخص أن منتخب البحرين بطل هذه البطولة النسخة الماضية، من أجل ذلك يأمل بالفوز بها للمرة الثانية على التوالي، وعلي الجانب الآخر فإن المنتخب الإماراتي يخوض مباراة اليوم ضد البحرين وهو حاصل على لقب البطولة مرتين، ويأمل في الفوز بها للمرة الثالثة، ويبذل الأبيض الإماراتي قصارى جهده من أجل تقديم مباراة جيدة، والحصول على الثلاث نقاط، وبالأخص أن نتائج المنتخب في تلك الآونة لم تكن مرضية لجماهيرهُ.

اهداف مباراة البحرين ضد الإمارات يوتيوب HD

اهداف مباراة البحرين ضد الإمارات يلا شوت لايف تويتر، حيث تنطلق مباراة الإمارات والبحرين في الأوقات التالية:

  • الساعة الثانية والربع مساءا بتوقيت دولة تونس والمغرب والجزائر.
  • الساعة الثالثة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق َسوريا وفلسطين وقطر.
  • الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

من ناحيته يأمل منتخب الريدز بقيادة البرتغالي "هيليو سوزا"، في الحفاظ على اللقب ، حيث يحمل لقب النسخة الماضية ، ويأمل أن يفوز للمرة الثانية في تاريخه والثاني على التوالي، في حين يأمل منتخب الأبيض بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروبارينا ، بالبطولة مرتين ويأمل أن يفوز بها للمرة الثالثة.

تشكيل البحرين ضد الامارات يوتيوب HD

ومن المحتمل أن يخوض منتخب البحرين مباراة الامارات اليوم مباشرة بتشكيل مكون من 4-4-3:

  • حارس المرمى: سيد محمد جعفر
  • خط الدفاع: وليد الهيام، حمزة عبد الله، عمار محمد، امين بنادي.
  • خط الوسط: أحمد الشروقي، عبد الوهاب المالود، سيد ضياء سعيد.
  • خط الهجوم: ابراهيم الخطال، عبدالله يوسف، مهدي حميدان.

تشكيل الإمارات ضد البحرين مباشر

من المتوقع أن يخوض الامارات مباراة اليوم ضد البحرين مباشرة بتشكيل مكون من 4-4-3 :

  • حارس المرمى: خالد عيسى.
  • الدفاع: وليد عباس، حسن صالح، خالد الظهناني، عبد العزيز هيكل.
  • خط الوسط: يحيى نادر، ماجد حسن، طحنون الزعابي.
  • خط الهجوم: كايو كانيدو، سيباستيان تيغالي، فابيو دي ليما.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الخليج العربي تشارك فيها 8 منتخبات وهي "العراق والإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين"، مُقسمة على مجموعتين.

المجموعة الأولى تضم "العراق والسعودية وعمان واليمن"، وستقام مبارياته على ملعب البصرة الدولي.

المجموعة الثانية وتشمل "البحرين والإمارات أيضًا الكويت وقطر"، وتقام مبارياته على استاد الميناء.

كانيدو يستعد لملاقاة أولى منافسية في اهداف مباراة البحرين اليوم

من ناحيته، أكد مهاجم منتخب الإمارات "كايو كانيدو"، بأنه سوف يقوم بكل الجهد الممكن، من أجل تحقيق نتائج تليق بسمعة كرة القدم الإماراتية في مباراة البحرين مباشر اليوم خاصة، وبطولة كأس الخليج عامة، وشدد كانيدو، على إصراره على الظهور بصورة جيدة في جميع المباريات، والوقوف بقوة خلال المبارايات الثلاث في الدور الأول، وحتى الوصول إلى المرحلة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي.

وبين كانيدو في توضيح له لموقع الاتحاد الإماراتي، أن التحضيرات سارت بصورة جيدة، بعدما ظل المنتخب يتدرب بصورة منظمة منذ وصوله إلى دولة العراق، وأثنى بحسن الاستقبال والضيافة، وأكد أن هذا الأمر كان له أثر عميق في رفع الروح المعنوية لكل اللاعبين وجميع أعضاء البعثة.

وركز أيضًا، على احترامه لجميع المنتخبات المنافسة، مركزًا على أن كل منتخب سيكون حريصا على بذل أقصى مجهود للحصول على البطولة، والسعي للمنافسة على اللقب المنشود، وهو طموح مشروع للجميع، ونبه من الاستهانة بأي منافس، وأكد على أهمية التعامل مع كل المنتخبات بنفس القدر من الاهتمام، موضحًا أن احترام المنافس هو الطريق الأقرب للتغلب عليه بقدر الإمكان.

سوزا يبحث عن الفوز في مباراة الإمارات بث مباشر

وعلى الطرف الأخر، يبحث مدرب منتخب البحرين "هيليوا سوزا" البرتغالي، عن الفوز والإنتصار في مباراة الإمارات بث مباشر خاصة وباللقب بصورة عامة، حيث دخل بعد استحقاقه الرسمي السادس مع غواصي اللؤلؤ في الاستحقاقات الرسمية والدولية،من خلال المساهمة ببطولة كأس الخليج 25، التي انطلقت في العراق أمس وتظل مستمرة حتى 19 يناير الجاري.

وتعتبر بطولة الخليج هي الثانية لسوزا مع المنتخب البحريني، بعد أن نجح في أول استحقاق له بتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ البلاد عام 2019 في العاصمة القطرية الدوحة، بجانب أنه حقق أرقامًا قياسية منذ تولى قيادة المنتخب البحريني، وسيكون أمام اختبار جديد في هذه البطولة للمحافظة على تلك الأرقام المميزة وتزويدها.

علاوة على ذلك، دخل سوزا 5 استحقاقات رسمية مع المنتخب البحريني، استهلت في بطولة غرب آسيا التي حقق لقبها مع المنتخب البحريني في العراق، وبعدها تصفيات كأس العالم 2022، ثم خليجي 24، زيادة على كأس العرب في التصفيات والنهائيات، والاستحقاق الخامس متمثل بتصفيات كأس آسيا 2023، وسيكون الآن في اختباره السادس في خليجي 25.

شهد منتخب البحرين 24 لقاءً رسميًا في هذه الاستحقاقات، وتعتبر هي حصيلة المنتخب البحريني في عهد المدرب سوزا، إنتصر خلالها بـ 14 لقاء، وخيم التعادل في 6 مبارايات، وتمت هزيمته في 4 لقاءات، وتمكن أن يحرز 32 هدفًا واهتزت شباكه 15 مرة فقط، أما بالنسبة للمباريات الودية الرسمية، خاض البحرين 23 لقاء ودي دولي معتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، انتصر في 13 مباراة، وهزم في 8 لقاءات، وتعادل في مباراتين فقط، وأحرز خلالها 45 هدفًا واستقبلت شباكه ثلاثون هدفًا.

وفي نفس السياق الكروي نجد أن اللاعبان "كميل الأسود وإسماعيل عبداللطيف"، يتقاسما قائمة هدافي المنتخب البحريني في المواجهات الرسمية، حيث أحرز كلاهما 5 أهداف، يتبعهما اللاعب علي حرم بـ 4 أهداف، وأحرز كل من "محمد الرميحي وعلي مدن وسيد هاشم عيسى" ثلاث أهداف.

تاريخ اللقاءات بين البحرين والإمارات في كأس الخليج العربي

نتيجة اهداف مباراة اليوم بين البحرين والإمارات ليست هي الأولى في تاريخ بطولات كأس الخليج العربي، حيث إلتقا المنتخبين في 17 لقاء، ومباراة الامارات والبحرين اليوم هي 18، وقد حقق منتخب الإمارات العربية النسبة الأكبر من الفوز،فانتصر في سبع لقاءات، بينما تمكن منتخب البحرين في الفوز في 6 مباريات فقط، ويطغى التعادل على ثلاث مبارايات، في حين كانت مباراتهما الأولى والتي تم إلغاء بطولة الخليج رقم 2 بعد انسحاب الفريق الأحمر من المنافسة.

تاريخ مبارايات فريقي الإمارات والبحرين بث مباشر

أما بالنسبة لجميع البطولات الرسمية والودية، نجد منتخبا الإمارات والبحرين تواجه فعليًا في ثلاثين مباراة، بينها 6 مباريات دولية ودية و 24 مباراة رسمية، تمكن المنتخب الأبيض الفوز بـ 14 منها، في حين تمكن الأحمر من الفوز في 10 مباريات، وكان التعادل في 6 مباريات بينهما.

القنوات الناقلة لـ أهداف مباراة البحرين والإمارات 2-1 يوتيوب في خليجي 25

  • الرياضة الرابعة بصوت المعلق محمد قيس زوين.
  • العراقية الرياضية HD.
  • أبو ظبي سبورتس فيرست HD بصوت المعلق عامر عبد الله
  • دبي سبورتس فيرست HD.
  • الشارقة الرياضية.
  • عمان الرياضية HD بصوت سالم السالمي
  • الكأس وان HD بصوت المعلق خالد الهادي.
  • أول رياضية سعودية بتقنية HD بصوت عبدالعزيز الزايد.
  • الكويتية الرياضية HD بصوت المعلق ابراهيم الحشل.

نتيجة ملخص أهداف مباراة البحرين والإمارات 2-1 يوتيوب HD كاملة

نقدم لكم نتيجة وملخص أهداف مباراة البحرين ضد الإمارات عقب إنتهاء مباراة البحرين والامارات مباشرة كاملة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام