مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر

ماخص أهداف ، انطلقت الان مباراة الامارات والبحرين بث مباشر على قناة الاماراتية الرياضية HD، مشاهدة مباراة الامارات والبحرين بث مباشر بدون تقطيعات اليوم الجمعة الجولة الأولى من مبارايات بطولة كأس الخليج العربي "Gulf 25"، المجموعة Ak والمقامة في مدينة البصرة على ملعب البصرة الدولي بداية من اليوم، وتنتهي في 19 يناير الجاري،

تقدم منتخب البحرين بهدف أول في شباك الإمارات، في المباراة التي تجمع المنتخبين، يوم السبت، على ملعب "الميناء" في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي التي تستضيفها العراق.

ماخص أهداف مباراة الامارات والبحرين

وجاء الهدف الأول للبحرين في الدقيقة 60 عن طريق كميل حسان الأسود من تصويبة رائعة ، وفي الدقيقة 77 أضاف جاسم الشيخ الهدف الثاني لمنتخب البحرين من تصويبة رائعة بيمناه من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك "الأبيض".

يشهد التاريخ على العديد من المواجهات بين منتخبي البحرين والإمارات كان آخرها، يوم 16 نوفمبر 2020، وفاز منتخب البحرين بنتيجة 3/1 ، وتقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس الخليج 16 مرة فاز خلالها منتخب الإمارات في 7 لقاءات مقابل 6 انتصارات للبحرين و3 تعادلات.

وبدأت مواجهات المنتخبين في بطولات كأس الخليج في نسخة 1974 وانتهت بفوز الإمارات بنتيجة 4/0، كما فاز منتخب البحرين بنتيجة 3/2 في نسخة خليجي 1976، ثم فاز منتخب البحرين بنتيجة 3/0 في نسخة 1979، كما تغلب البحرين بنتيجة 3/2 في نسخة 1983.

وتعادل المنتخبان بنتيجة 1/1 في نسخة 1984، ثم فاز منتخب الإمارات بنتيجة 3/1 في نسخة 1986، وأيضًا تغلب بنتيجة 2/0 في نسخة 1988، وتغلب منتخب البحرين بنتيجة 1/0 في نسخة 1990 ، وتقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس الخليج 16 مرة فاز خلالها منتخب الإمارات في 7 لقاءات مقابل 6 انتصارات للبحرين و3 تعادلات.وانطلقت البطولة بتعادل منتخبي عُمان والعراق دون أهداف، كما فاز منتخب السعودية على حساب اليمن بنتيجة 2/0.

حيث يستقبل اليوم الفريق الرسمي لدولة الامارات مباراة من العيار الثقيل ضد الفريق الأول لدولة البحرين بث مباشر في افتتاحية بطولة كأس الخليج العربي النسخة الخامسة والعشرون، ويترقب عشاق كرة القدم مشاهدة مبارة الامارات والبحرين بث مباشر UAE and Bahrain match ضمن المجموعة الأولى، في تمام الساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية.

تجدر الاشارة إلى أنه سوف يساهم في بطولة خليجي 25 ثماني منتخبات عربية هي، "الامارات، والبحرين، والسعودية، واليمن، والبحرين، والإمارات، وقطر، والكويت" وتستهلها بمباراة البحرين والامارات بث مباشر اليوم على عدة قنوات مفتوحة.

موعد مباراة الامارات والبحرين بث مباشر UAE and Bahrain match

حددت اللجان المختصة موعد مشاهدة مباراة الامارات والبحرين والقنوات الناقلة بث مباشر للمباراة وهي ضمن اهم مباريات اليوم ، والتي يترقبها محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث يستقبل فريق الامارات البطولة، وتقام المباراة في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي النسخة 25، التي تبدأ اليوم 6 يناير وتنتهي في يوم 18 من نفس الشهر، وتتضمن البطولة ثماني منتخبات خليجية ينقسم لمجموعتين كل مجموعة تتضمن أربع منتخبات.

معلقين مباراة الامارات ضد البحرين بث مباشر يوتيوب HD

ويعلق على مباراة الامارات ضد البحرين بث مباشر المعلق علي الشمري، والمعلق علاء عبدالله، والمعلق عائد العصيمي، والمعلق خالد الحدي، ونجد أن المجموعة الأولى تتضمن الامارات والبحرين وفريقي اليمن والسعودية ضمن المجموعة A، في حين نجد المجموعة الثانية تشمل قطر والكويت والبحرين والإمارات، من أجل التنافس على اللقب، وتقام مباراة الامارات ضد البحرين على أرضية ملعب البصرة الدولي، واليكم تفاصيل موعد لعبة الامارات والبحرين والقنوات الناقلة للمباراة.

الواحدة وخمسة وعشر دقيقة بتوقيت غرينتش.
الثانية وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت تونس/ الجزائر/ المغرب.
الثالثة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الرابعة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والامارات.
الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت سلطنة البحرين/ دولة الإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة البحرين والامارات اليوم

يدخل المنتخب الاماراتي وهو صاحب التاريخ مباراة البحرين والامارات اليوم Iraq vs Oman match، بإصرار على الفوز فقط، ويدعمه في ذلك جماهيره الغفيرة التي تكون حاضرة على المدرجات، ويدخل منتخب الامارات المباراة ويبذل قصارى جهده من أجل الفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

ويخوض منتخب الامارات مباراة البحرين ضد الامارات بث مباشر بقيادة المدير الفني رودولفو أروابارينا، وعلى الرغم من أن منتخب الامارات غير متأهب بالدرجة الكبيرة، إلا أنه هو الفريق المرشح للفوز بالبطولة بدعم جماهيره وأرضه.

من الناحية الأخرى، نجد منتخب البحرين يدخل مباراة الامارات اليوم تحت قيادة هيليو سوزا، طامحًا في الانتصار وأخذ بالبطولة للمرة الثالثة حيث أنه حصل على لقب البطولة مرتين فقط، لذا من المحتمل أن تكون مباراة البحرين والامارات قوية للغاية بين الفريقين.

جدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الاماراتي يمتلك ثقة كبيرة في لاعبيه بتحقيق الانتصار وتقديم مباراة جيدة، و لديه القدرة على تحقيق الإنتصار باللاعبين المشاركين في المنتخب.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة البحرين ضد الامارات بث مباشر يوتيوب HD بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين في افتتاح كأس الخليج 2023، حيث تنقل مباراة البحرين ضد الامارات وذلك في افتتاح بطولة كأس الخليج 2023 على عدة قنوات منها:

قناة البحرين الرياضية
القناة الاماراتية الرياضية
قناة أبو ظبي الرياضية
قناة دبي الرياضية
أيضًا قناة Al Iraqiya Sports HD ، وقناة Alrabiaa Sport، وقناة KSA Sports 1 HD، وقناة Alkass One HD، وقناة AD SPORTS 1 HD، وقناة Dubai Sports 1 HD".

وتذاع بطولة كأس الخليج العربي على أكثر من قناة رياضية عربية منها "قناة الكأس القطرية، قناة ssc الرياضية السعودية، قناة الرابعة الاماراتية، قناة الاماراتية الرياضية، قناة الكويت سبورت الكويتية، قناة دبي الرياضية"، أيضً تمكنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق البث لمباريات البطولة من خلال قنواتها على النايل سات.

تاريخ مواجهات فريقي الامارات والبحرين

بالنظر إلى، تاريخ مواجهات المنتخبين كبيروحافل حيث يرجع أول لقاء لعام 1976، حيث تقابل المنتخبين 31 مرة، نجح المنتخب الاماراتي في الفوز خلال 15 لقاء، في حين فاز المنتخب الالبحريني في 7 مباريات فقط، وكان التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين في مبارايات، وآخر لقاء كان في 9 سبتمبر وانتهى بالتعادل بين الفريقين، سجل منتخب الامارات 51 هدف في مرمى المنتخب الالبحريني، في حين أحرز المنتخب الالبحريني 26 هدف.

كأس الخليج العربي 2023 " خليجي 25 "

كأس الخليج العربي 2023 يُقام على ملعبان تم اختيارهما لإستقبال بطولة خليجي 25 بالامارات، هما: "البصرة الدولي، والميناء" وملعب الميناء تم افتتاحه في الاونة الأخيرة.

جدير بالذكر أنه قد أحرزت جميع دول الخليج العربي لقب بطولة كأس الخليج، ما عدا اليمن الذي يعتبر أقل المنتخبات مساهمة في منافسات تلك البطولة.

بالنسبة لمنتخب السعودية استقبل بطولة كأس الخليج العربي 4 مرات أيضًا، وحصلت على 3 ألقاب سنوات 1994، و2002، و2003، ويعد اللاعب "ماجد عبدالله" هداف الأخضر في كأس الخليج برصيد 17 هدفًا.

وتاتي الامارات وقد استقبلت البطولة مرة واحدة، وحققت 3 ألقاب سنوات 1979، و1984، و1988، ويعد اللاعب "حسين سعيد" هداف أسود الرافدين في كأس الخليج برصيد 17 هدفًا.

وتجىء قطر حيث استقبلت البطولة 4 مرات، وحققت 3 ألقاب سنوات 1992، و2004، و2014، ويعد اللاعب "منصور مفتاح" هداف العنابي في البطولة برصيد 13 هدفًا.

وبالنسبة لمنتخب الإمارات استقبل بطولة كأس الخليج العربي 3 مرات، وحققت لقبين فقط عامي 2007، و2013، ويعتبر اللاعب "فهد خميس" هداف الأبيض في البطولة برصيد 10 أهداف.

أما عن المنتخب الالبحريني فقد استضاف البطولة 3 مرات، وحققت لقبين فقط عامي 2009، و2017، ويعتبر اللاعب "حمد الغلابي" هداف الأحمر في البطولة برصيد 10 أهداف.

أما بالنسبة لمنتخب البحرين، استضاف البطولة 4 مرات، وهو المنتخب حامل لقب آخر بطولة لكأس الخليج عام 2019، ويعتبر اللاعب "خليل شويعر" هداف المنتخب البحريني في البطولة برصيد سبعة أهداف.

نتيجة مباراة الامارات والبحرين

من ناحيته طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاماراتي، محسن المندلاوي، إلى تقديم الدعم الكامل للبصرة والتشجيع لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج.

واكد المندلاوي في بيان أذاعته وكالة الأنباء الاماراتية "الاماراتيون يترقبون الحدث الأبرز وهو افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة، مباراة قوية بين الامارات والبحرين اليوم بطولة شغلت الرأي العام الاماراتي كثيرا وعلى جميع المستويات".


وتابع "الامارات استعد لكأس الخليج بشكل جيد لما تمثله من اختبار حقيقي لما سيأتي بعدها من بطولات ومهرجانات ذات صبغة عربية وعالمية".

وأردف "من واجبنا كعراقيين أن تكون جهودنا مكرسة لإنجاح البطولة، وكذلك توفير جميع ما تحتاجه عملية نجاحها، كذلك لا بد من الإشادة بجهود اللجنة المشرفة على البطولة وكذلك جهود الإدارة المحلية في البصرة، ودعم رئيس الوزراء ومتابعته المتواصلة وتذليل جميع العقبات".

ولفت "لكن مع كل الجهود المبذولة من مختلف المستويات، يجب الإشادة بموقف أهل البصرة على كرم الضيافة وحفاوة الترحيب بالمنتخبات والجماهير الخليجية".

وأكمل "بطولة خليجي 25 والتحضيرات الجارية لها وما رافقها من بناء وإنشاء ملاعب بطراز دولي، وكذلك إقامة منشآت فندقية عصرية توضح للرأي العام الاماراتي أن إعمار وتطوير البلاد والبنية التحتية يحتاج إلى قرار وإرادة وعمل بروح الفريق الواحد، قادرون على ذلك ولا يمكن قبول الأعذار السابقة".

واختتم المندلاوي حديثه مطالبًا، الجماهير الاماراتية إلى أن يكون التشجيع لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة، لأن البطولة هي تقوية لروابط الأخوة والتعاون وليس مجرد التنافس الرياضي فقط.

نتيجة ملخص أهداف مباراة الامارات والبحرين يوتيوب HD كاملة

يعتبر الفريق الأزرق الكويتي الأكثر إحرازًا للأهداف في كأس الخليج العربي، حيث أحرز 194 هدفًا، يتبعه الفريق الأخضر السعودي برصيد 163 هدفًا، يليهم منتخب قطر بـ 130 هدفًا، أيضًا يعتبر منتخبي الكويت والسعودية هما الأكثر تحقيقًا للفوز بالمباريات في كأس الخليج العربي، برصيد 56 فوزًا لكل منهما، يتبعهما منتخبي الإمارات وقطر، برصيد 41 فوز، وننتظر اليوم مباراة الامارات والبحرين وننظر أهداف مباراة البحرين والامارات يوتيوب HD كاملة الامارات ضد البحرين مباشر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام