السعودية
الجمعة 06 يناير 2023 09:45 م
2 : 0
اليمن
حسام الوائلي كأس الخليح العربي 2023 قناة الكأس HD البصرة الدولي

انتهت مباراة السعودية واليمن بعد أن تمكن منتخب السعودية من هز شباك الفريق اليمني بهدفين نظيفين دون رد، تابع أهداف مباراة السعودية واليمن 2-0 اليوم، بقيادة الحكم سلمان فلاحي ومساعديه "خالد عايد خلف وزاهي سنيد الشمري" وحكم رابع عبدالله جمالي ويمسك حكم فار عبدالله علي المري، تقام مباراة السعودية واليمن الآن على صفيح ساخن ويأمل كلا الفريقين الحصول على الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

يحتضن ملعب البصرة الدولي اللقاء الثاني بين منتخبي السعودية واليمن، Saudi vs Yemen وذلك في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن مباريات كأس الخليح العربي 2023 "Gulf 25"، خليجي 25 بالجولة الأولى في المجموعة A، والتي تضم أربعة منتخبات وهم "العراق وعمان" أيضًا "السعودية واليمن"، ينتظر عشاق ومحبي والوالعين بالساحرة المستديرة مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر الآن بصوت المعلقين "حسام الوائلي والمعلق خليل البلوشي".

أهداف مباراة السعودية واليمن 2-0 يوتيوب

نتيجة مباراة السعودية واليمن 2-0 يوتيوب HD اليوم Saudi Arabia and Yemen match يستهل المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس الخليج العربي 25 بمواجهة صعبة ضد نظيرهالمنتخب اليمني اليوم الجمعة 6 يناير 2023 ضمن الجولة الأولى من المجموعة A، من هنا ننقل لحضراتكم موعد مباراة اليمن والسعودية في خليجي 2023، والتي تتضمن المجموعة الأولى أيضًا منتخب العراق وعمان وبعتبر اللقاء الأول بين العراق وعمان في تمام الساعة السابعة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الخليج العربي مقامة في مدينة البصرة العراقية من 6 يناير حتى 19 يناير الجاري، تقام مباراة اليوم والسعودية يوم الجمعة المقبل الموافق السادس من يناير 2023 في دور المجموعات من بطولة كأس خليجي 25، وتنقسم البطولة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات العراق وعمان والسعودية واليمن وتضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين والكويت وقطر والامارات. وتدور البطولة على أن يتصدر من كل مجموعة فائزي المركزين الأول والثاني ليواجه متصدر المجموعة الأولى وصيف المجموعة الثانية، ويواجه متصدر المجموعة الثانية وصيف المجموعة الأولى، ويتأهل بعدها المنتخبات الفائزة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي 2023.

أهداف مباراة السعودية في كأس الخليج 2023

أما عن القنوات الناقلة لـ مشاهدة مباراة اليمن والسعودية في خليجي 25 فسوف تكون منقولة على قنوات SSC الرياضية السعودية، قناة أبوظبي الرياضية، قناة دبي الرياضية، كما ستكون منقولة على قنوات يمنية، تساهم السعودية في البطولة بالمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب السعودي سعد الشهري.

وقد تقرر أنه سوف تُذاع مباراة السعودية واليمن على مجموعة كبيرة من القنوات التليفزيونية المجانية والمشفرة، وترأسهم القناة الرياضية العراقية حيث أنها مستضيف البطولة، زيادة على قنوات رياضية أخرى منها "بي ان سبورتس المفتوحة وقناة الكأس القطرية والقناة الرياضية العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة وقناة دبي الرياضية" وغيرهم من القنوات الرياضية الأخرى التي تقوم ببث مباريات كأس الخليج العربي 2023.

  • beIN SPORT HD.
  • دعاية رياضية HD.
  • الكاس HD.
  • KSA SPORT HD.
  • البحرين الرياضية HD.
  • دبي الرياضية HD.
  • العراقية الرياضية HD.
  • عمان الرياضية HD.
  • KTV SPORT HD.
  • الاردن الرياضية.

نتيجة مباراة السعودية واليمن 2-0 في كأس الخليج العربي 2023 يخوض منتخب السعودية واليمن مباراة قوية على ملعب البصرة الدولي، وهو الملعب الأساسي للبطولة، ويستقبل مباريات المجموعة الأولى A، أما بالنسبة لمباريات المجموعة الثانية ستقام على ملعب الميناء الأولمبي الجديد.

يخوض فريقي السعودية واليمن على ملعب البصرة الدولي مباراة قوية بين السعودية ضد اليمن بث مباشر في الاوقات التالية:

  • الساعة 9.45 مساء بتوقيت السعودية والعراق والكويت وقطر.
  • الساعة 10.45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر.

ملخص مباراة السعودية ضد اليمن

موسم كأس الخليج العربي 2023 الممتاز المليء بالمغامرات والالتحامات القوية بين أقوى الفرق العربية حيث بدأ اليوم فريقي العراق وعمان مباراتهما الاولى ونترقب المباراة الثانية في نفس الليلة بين فريقي السعودية واليمن وأجواء المباريات المثيرة، حيث تتاهب كافة المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 2023، لتحصل على اللقب وتنصف مشجعيها.

جدير بالذكر أن، بطولة كأس الخليج العربي تقام كل عامين ,والتي يساهم فيها ثمانية منتخبات خليجية فقط تنضم إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم، وتتجهز هذه الفرق لخوض مباريات النسخة الخامسة والعشرين ابتداء من 6 يناير 2023.

تجدر الاشارة إلى أنه، يترقب جميع محبي وعشاق كرة القدم من جميع دول العالم وبالأخص دول الخليج العربي بطولة خليجي 25 ، حيث انطلقت اليوم النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي، واستهلت بأولى مباراياتها بين فريقي العراق وعمان وهي المباراة الافتتاحية لدور المجموعات، ويتقابل في نفس اليوم فريقي وبعدها بساعات قليلة منتخب السعودية واليمن، وقد حصل دولة العراق على استضافة بطولة خليجي 25 على أرضها على أن تقام المباريات على ملعبين مختلفين وهما ملعبي البصرة الدولي، وملعب الميناء.

نتيجة ملخص اهداف السعودية ضد اليمن في كأس الخليج العربي

قامت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، بتعيين الإماراتي سالم النقبي، مدير إدارة الإعلام في اتحاد كرة القدم الإماراتي، عضو اللجنة الإعلامية في البطولة، منسقا إعلاميا لمباراة الافتتاح. وتجمع مباراة افتتاح "خليجي 25"، مساء الجمعة، منتخبي العراق وعمان، وأيضًا مباراة السعودية واليمن على ستاد المدينة الرياضية بمدينة البصرة العراقية. أيضًا تم تعيين النقبي، منسقا إعلاميا لمباراة منتخبي العراق والسعودية، يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، والتي تقام أيضا، على ملعب ستادالمدينة الرياضية.

وقد ساهم النقبي بالحضور في الاجتماع الفني للبطولة، مساء اليوم الخميس، ممثلا لوفد المنتخب الإماراتي في هذا الاجتماع، والذي تم الاتفاق خلاله على الترتيبات النهائية لمباريات البطولة، والتي تستمر حتى 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

تشكيل المنتخب اليمني في مباراة اليمن والسعودية اليوم

  • حراسة المرمي : نواف العقيدي
  • خط الدفاع : أحمد بامسعود - زياد الصحفي - مد الله العليان - مشعل الصبياني.
  • خط الوسط : تركي العمار - ريان حامد - قاسم لاجامي.

تشكيل المنتخب السعودي في مباراة السعودية واليمن

  • حراسة المرمي : محمد أمان.
  • خط الدفاع : مدير عبد ربه - هارون الزبدي - جار الله الزغاري - عمر شارد.
  • خط الوسط : محمد الطيري - أنيس المعاري - ناصر محمدوه - محمد باحميد.
  • خط الهجوم : عمر الداحي - أيمن الهاجري.

أهداف مباراة اليمن ضد السعودية

واقيمت مباراة العراق وعمان وسوف تُقام مباراة السعودية ضد اليمن بعدها بقليل، مواجهة على ملعب البصرة الدولي، بجانب أنه قد وصل وزير الشباب والرياضة اليمني "نايف صالح البكري"، إلى مدينة البصرة العراقية، أمس الخميس على رأس وفد حكومي ورياضي للمشاركة في بطولة خليجي 25 التي أقيمت اليوم.

وانطلقت البطولة بإقامة مباراتين تجمع الأولى المنتخب العراقي المستضيف بنظيره العماني، ويلتقي في المباراة الثانية منتخب اليمن بنظيره السعودي في نفس الليلة. استقبل البكري والوفد المرافق له وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع،ومحافظ البصرة أسعد العيداني، وسفير الجمهورية اليمنية في بغداد الخضر المرمش وطاقم السفارة، ووصل بالطائرة ذاتها وفد الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعدد من أعضاء قيادة الاتحاد وكوادر اللعبة.

بجانب أنه قد أثنى البكري بالتجهيزات العراقية لإستقبال خليجي 25 بمدينة البصرة، داعيًا للعراق بالتوفيق والنجاح في تقديم استضافة كبيرة للحدث الرياضي، وعبر البكري عن شكره لحفاوة الاسقبال وكرم الضيافة، مضيفا: "مثلما نجح العراق في الاستضافة في خليجي 5 سيكون النجاح حليفه في هذه البطولة أيضًا".

أهداف مباراة اليمن والسعودية اليوم

ويحضر البكري افتتاح البطولة بتكليف من مجلس القيادة ممثلا للجمهورية اليمنية، تلبية لدعوة وجهتها الحكومة العراقية، على رأس وفد رسمي يضم عزام خليفة وكيل وزارة الشباب

والرياضة، وحسن عبدربه مدير المكتب الفني لوزارة الشباب والرياضة. زيادة على مدير عام الاتحادات والأندية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة فرحان ثابت المنتصر، وعلي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب، وغسان صالح قزة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالضالع.

نتيجة ملخص أهداف مباراة السعودية واليمن يوتيوب HD كاملة

انتظروا عشاق ومحبي كرة القدم العربية نتيجة ملخص أهداف مباراة السعودية واليمن مباشرة بعد انتهاء لقاء السعودية ضد اليمن اللقاء المثير بين أقوى الدول العربية.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام