مباراة السعودية وبولندا

يخوض اليوم المنتخب السعودي لكرة اليد مباراة قوية ضد منتخب بولندا مباشر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعة B، على أرضية ملعب سبوديك أرينا الواقع في كاتوفيتس ببولندا، على قناة SSC3 HD، حيث يسعى السعودية وبولندا بث مباشر في مباراة اليوم لحصد أول نقطتين لهما في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، بعد تقديم اداء سلبي منذ بداية دور المجموعات والبطولة حتى الآن، ومحاولة إرضاء الجماهير بعد الهزيمة في أول لقاءين لهما.

وتم تحديد موعد مباراة السعودية وبولندا مباشر لايف Poland vs Saudi Arabia Handball Live اليوم الاثنين 16 يناير، وتجدر الاشارة إلى أن المنتخب السعودي لم يحقق أي انتصار في البطولة حتى الآن، حيث تلقى هزيمة أمام منتخب سلوفينيا في الجولة الأولى بنتيجة 33- 19، يليها في الجولة الثانية أمام فرنسا بنتيجة 41-23، ونقاطه صفر حتى الآن.

وعلى الطرف الآخر، أيضًا لم يحقق المنتخب البولندي أي فوز له حتى الآن، حيث تمت هزيمته من فرنسا في الجولة الاولى بنتيجة 26-24، وفي الجولة الثانية هُزم من سلوفينيا بنتيجة 32-23، ونقاطه صفر حتى الآن.

ترتيب المجموعة الثانية B في كأس العالم لكرة اليد 2023

  1. سلوفينيا 4 نقاط.
  2. فرنسا 4 نقاط.
  3. بولندا بدون نقاط.
  4. السعودية بدون نقاط.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تبدأ مجريات مباراة السعودية وبولندا اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مصر، والعاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بولندا مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد

تُنقل مباراة السعودية ضد بولندا مباشر لايف على عدة قنوات تمتلك حقوق البث، وذك عبر قناة beIN Sports France، بي ان سبورت الفرنسية والتي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة احداث البطولة بالكامل في جميع الانحاء والشرق الاوسط، أيضًا القناة المغربية الرياضية TNT، كذلك، قناة SSC السعودية نقل بعض من مباريات مونديال اليد، بما في ذلك مباريات المنتخب السعودي على وجه التحديد.

بث مباشر لمباراة السعودية وبولندا من ناحية أخرى، يدخل المنتخب البولندي مباراة اليوم بقوة كبيرة ودون تهاون، خاصة بعد أن تلقى مرار الهزيمة في الجولتين السابقتين، حيث تستضيف دولتا السويد وبولندا بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023،

جدير بالذكر أن مبارايات كأس العالم لكرة اليد 2023 تُقام للمرة الثانية على التوالي بمشاركة 32 منتخبًا، على أن يتأهل أول 3 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي يشهد أيضًا تقسيمه لمجموعات يتأهل منها 8 منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

جدير بالذكر أن المنتخب القطري حقق فوزًا مثيرًا على منتخب الجزائر بنتيجة 29-24، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين، اليوم الأحد، لحساب المجموعة الخامسة من منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي تُقام في دولتي بولندا والسويد.

من هنا نجد قطر وبهذا الفوز تمكنت من التأهل بعد تعويض هزيمتها الأولى أمام ألمانيا 27-31، لترفع رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة، في حين بقي رصيد منتخب الجزائر والسعودية وبولندا خاليًا من النقاط بعد تعرضهم للخسارة الثانية عقب الأولى.

مجموعات بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد

  1. المجموعة الأولى A تضم "إسبانيا، مونتينجرو، تشيلي، إيران".
  2. المجموعة الثانية B تضم "فرنسا، بولندا، السعودية، سلوفينيا".
  3. المجموعة الثالثة C تضم "السويد، البرازيل، كاب فيردي، أوروجواي".
  4. المجموعة الرابعة D تضم "أيسلندا، البرتغال، المجر، كوريا الجنوبية".
  5. المجموعة الخامسة تضم "ألمانيا، قطر، صربيا، الجزائر".
  6. المجموعة السادسة تضم "النرويج، مقدونيا الشمالية، الأرجنتين، هولندا".
  7. المجموعة الثامنة تضم "الدنمارك، بلجيكا، البحرين، تونس".
إنضم لقناتنا على تيليجرام