مباراة البحرن ومصر

انتهت مباراة البحرين ومصر بنتيجة أهداف 22:26 للمنتخب المصري، حيث يخوض اليوم منتخب البحرين لكرة اليد مباراة قوية ضد منتخب مصرمباشر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعة الرابعة، على أرضية ملعب مالمو أرينا الواقع في كاتوفيتس ببولندا، على قناة SSC3 HD، حيث يسعى البحرين ومصر بث مباشر في مباراة اليوم لحصد النقاط في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

وتم تحديد موعد مباراة البحرين ومصر مباشر لايف Bahrain vs Egypt Handball Live اليوم السبت 21 يناير، ويأمل أبناء المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو لاستكمال النتائج المميزة للغاية التي حققوها منذ بداية المونديال، وتجاوز عقبة المنخب البحريني في مباراة اليوم وتحقيق إنجاز يكتب بأسمائهم في تاريخ مشاركات الفراعنة بمونديال اليد.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تبدأ مجريات مباراة البحرين ومصر اليوم السبتفي تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت مصر، والخامسة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت الامارات.

حيث يتقابل المنتخب المصري مع نظيرة منتخب البحرين مساء اليوم في منافسات المرحلة الثانية من مباريات الدور الاساسي بمسابقة كأس العالم لكرة اليد رجال ونتابع مباريات اليوم في كرة اليد، وسيكون المنتخب المصري على موعد مع مواجهة قوية أمام نظيره البحريني في إطار ثاني مباريات الفراعنة بالدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2023 المقام ببولندا والسويد.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد مصر مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد

تُنقل مباراة البحرين ضد مصر مباشر لايف على عدة قنوات تمتلك حقوق البث، وذك عبر قناة beIN Sports France، بي ان سبورت الفرنسية والتي تمكنت من الحصول على حقوق إذاعة احداث البطولة بالكامل في جميع الانحاء والشرق الاوسط، أيضًا القناة المغربية الرياضية TNT، كذلك، قناة SSC السعودية نقل بعض من مباريات مونديال اليد، بما في ذلك مباريات المنتخب السعودي على وجه التحديد.

جدير بالذكر أن مبارايات كأس العالم لكرة اليد 2023 تُقام للمرة الثانية على التوالي بمشاركة 32 منتخبًا، على أن يتأهل أول 3 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي يشهد أيضًا تقسيمه لمجموعات يتأهل منها 8 منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

مجموعات بطولة العالم لكرة اليد 2023 في بولندا والسويد

المجموعة الأولى A تضم "إسبانيا، مونتينجرو، تشيلي، إيران".
المجموعة الثانية B تضم "فرنسا، بولندا، السعودية، سلوفينيا".
المجموعة الثالثة C تضم "السويد، البرازيل، كاب فيردي، أوروجواي".
المجموعة الرابعة D تضم "أيسلندا، البرتغال، المجر، كوريا الجنوبية".
المجموعة الخامسة تضم "ألمانيا، قطر، صربيا، الجزائر".
المجموعة السادسة تضم "النرويج، مقدونيا الشمالية، الأرجنتين، هولندا".
المجموعة الثامنة تضم "الدنمارك، بلجيكا، البحرين، تونس".

مشاهدة نتيجة أهداف مباراة البحرن ومصر يوتيوب Live في كأس العالم لكرة اليد 2023، انتظرونا عقب انتهاء مباراة البحرين اليوم لكرة اليد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام