مباراة الرجاء ومولودية وجدة

استهل الاهداف فريق مولودية جدة بهدف في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب يوسف أنور بضربة جزاء احترافية، ورد عليهم الرجاء بهدفين، أحرز الهدف الاول لفريق الرجاء الرياضي اللاعب جمال حركاس في الدقيقة 62 وتبعه مباشرة اللاعب يسري بوزوق بهدف قاتل في الدقيقة 69 من عمر المباراة، حيث تقابلبعد دقائق قليلة فريق الرجاء الرياضي مع نظيره فريق مولودية وجدة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.

يلعب فريق نهضة بركان مباراته أمام نظيره الإتحاد التوركي مساء اليوم الثلاثاء 17/1/2023 لحساب الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين، وسيتم بث المباراة عبر قناة المغربية "5"، في تمام الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:30 بتوقيت مصر.

تجدر الاشار إلى أن الجهات المختصة قد عينت المعلق خليل فايد للتعليق على مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة بث مباشر اليوم.

نتيجة أهداف مباراة الرجاء ومولودية وجدة 2-0 يوتيوب

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الرجاء ومولودية وجدة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في تمام الساعة السابعة وربع مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة السادسة وربع مساء بتوقيت الرباط.

مشاهدة اهداف مباراة الرجاء ومولودية وجدة 2-1

تذاع مباراة الرجاء ومولودية وجدة على قناة المغربية الرياضية ويعلق على المباراة سفيان رشيدي.

تابعوا البث المباشر لمباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة لايف عبر القنوات الناقلة للبطولة المغربية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام