الإمارات
الثلاثاء 10 يناير 2023 04:15 م
0 : 1
الكويت
علي الربيع خليجي 25 قناة الكأس الرياضية ملعب الميناء

نتيجة أهداف مباراة الامارات والكويت 0-1 يوتيوب انتهت مباراة الإمارات والكويت الآن Gulf 25 بالميناء، الثلاثاء 10-01-2023 أولى مباريات المجموعة الثانية من خليجي 25 " "كأس الخليج العربي"، والمقامة حالياً في العراق ولقاء اليوم لقاء فاصل ومحوري الامارات ضد الكويت في خليجي 25، حيث أن المنتخب الكويتي يتذيل المجموعة الثانية بدون أهداف وذلك بعد خسارته المؤلمة في الجولة الأولى أمام المنتخب القطري 2-0، فيما يتقدم المنتخب الإماراتي عن المنتخب الكويتي بنقطة واحدة وذلك بعد خسارته أمام البحرين 2-1، في مباريات الدور الأول من كأس الخليج 25، لذلك نجد المنافسة قوية اليوم وصعبة لكلا الفريقين.

نتيجة ملخص اهداف مباراة الإمارات والكويت 0-1، مجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا، مباراة الامارات والكويت وسيكون الميناء الأولمبي بمدينة البصرة في العراق هو حلبة المصارعة الذي سيتقابل فيه المنتخبين الإماراتي والكويتي، وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مكة وبغداد، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة الإمارات والكويت 0-1 في خليجي 25

وتشهد البصرة بالعراق منافسات بطولة خليجي 25 في الفترة من 6 وحتى 19 يناير الحالي، ويعد المنتخب الكويتي هو الأكثر تتويجًا في كأس الخليج العربي برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 مرات كاملة عن المنتخب الذي يليه، وهو السعودية ثم قطر يليهم العراق.

من ناحيته، يبذل صاحب الارض والجمهور المنتخب العراقي قصارى جهده من أجل الحصول على لقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه، عند مقابلة الإمارات ضد الكويت وتقام البطولة على أرضه ووسط جماهيره، حيث تم تتويجه من قبل باللقب في سنوات 1979 و1984 و1988، ويأمل الحصول عليها هذا العام 2023، وتعتبر هذه المرة الثانية التي تستقبل فيها دولة العراق بطولة كأس الخليج، بعد نسخة عام 1979، التي أقيمت في العاصمة بغداد، وقد أعد لها التجهيزات التي تليق بالبلاد العربية.

أهداف مباراة الإمارات والكويت، ويشترك ثمانية منتخبات خليجية هي الإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين، وتتنافس جميع المنتخبات على لقب بطولة كأس الخليج الـ25، ويتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

لذا ستكون مواجهة الكويت والإمارات مباشر اليوم مصيرية في مسيرة الفريقين في البطولة، حيث يحاول كل منهما الفوز والإنتصار على غريمه لإحياء حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي.

تقسيم مجموعتي خليجي 25 خلال مشاهدة مباراة الإمارات ضد الكويت مباشر

وحلت مجموعتي بطولة خليجي 25 كالتالي:

  1. المجموعة الأولى: اليمن والسعودية والعراق وعمان وتلتقي المنتخبات المنافسة على ساحة ملعب البصرة.
  2. المجموعة الثانية: الإمارات وقطر والبحرين والكويت وتتبارز هذه الفرق على استاد الميناء.

وهذا بعد اعتماد اتحاد كأس الخليج ملعب البصرة الدولي، الذي يتسع لـ 65 ألف متفرج، وملعب الميناء، الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، لإقامة مباريات البطولة.

نتيجة اهداف مباراة الكويت ضد الإمارات 1-0 اليوم الثلاثاء في كأس الخليج العربي 2023

أهداف مباراة الإمارات والكويت يوتيوب 1-0 من طرفه أثنى الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ببطولة خليجي 25 في البصرة العراق وبحفل الافتتاح المبهر في استاد البصرة الدولي وما تضمنه من فقرات تاريخية وفنية رائعة.

أيضاً أثنى بالجوانب التنظيمية التي قامت بها اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 والاتحاد العراقي لكرة القدم في التحضير والإعداد لهذه البطولة من كافة الجوانب،وشدد:" نحن على دراية بأن كافة البطولات في العالم توجد فيها سلبيات وإيجابيات ولكن دائمًا ما يتم تعزيز الإيجابيات ووضع الحلول للسلبيات من أجل عدم تكرارها ونحن نتمنى من الجميع عدم الالتفات إلى السلبيات ومحاولة تفاديها لدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وأردف الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج لكرة القدم: " إن البداية الفنية كانت متوسطة المستوى ولم تصل إلى المستوى المطلوب وهذا أمر طبيعي مع بداية كل بطولة، ونتمنى في الجولات القادمة أن يكون المستوى الفني أعلى من قبل كافة المنتخبات الخليجية".

بالاضافة الى ذلك، أثنى على الجماهير العراقية والتي نعتبرها الداعم الرئيسي للبطولة والتي حرصت على حضور كافة المباريات سواءً التي أقيمت في استاد البصرة أو ملعب الميناء وهذا دليل على عشق الجماهير العراقية للعبة كرة القدم.

وأعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بأن هناك مؤتمرا عاما سيعقد بتاريخ 13 يناير 2023 للتشاور مع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية في السبل التي تؤدي إلى تطوير عمل الاتحاد الخليجي والكرة الخليجية بشكل عام بإذن الله.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات في مباراة الكويت

صرح المدير الفني لمنتخب الامارات "أروابارينا" خلال المؤتمر التقديمي "لم نقدم مستويات جيدة في المباراة السابقة، عانينا من بعض المشاكل في التمركز، لكن علينا نسيان الماضي، المهم النهوض والعمل لتغيير الصورة وتجاوز الخسارة المؤلمة، والسعي لتحقيق الفوز".

وأكد المدرب، على ثقته في اللاعبين، موضحاَ أن الأرجنتين فازت بالمونديال بنحو 19 لاعبا جديدا، رافضا الكشف عن تشكيلة مباراة اليوم لاسيما مع وجود بعض اللاعبين في حالة استشفاء.

وأشاد المدرب بالمنتخب الكويتي، موضحا أن الخصم يضم لاعبين جيدين، وطالب لاعبيه بالتركيز خلال اللقاء الصعب، وصرح بان "الفوز يتطلب توافر مجموعة أشياء، اللحظات الصعبة تتطلب التماسك، لدينا الطموح، نسعى إلى تحقيق هدفنا من خلال العمل المستمر والتركيز".

من جهته، ذكر لاعب منتخب الإمارات ونادي الشارقة، خالد الظنحاني، أن مباراة البحرين أصبحت من الماضي، مطالبا بطي الصفحة، مشددا على ضرورة التركيز على مواجهة الكويت، ونوه الظنحاني في المؤتمر التقديمي "تجاوزنا ما حدث في المباراة الأولى، نركز على لقاء اليوم، ندرك جيدا أنها مواجهة مهمة".

وقال: "حريصون على بذل كل ما نستطيع لتحقيق فوز يعيدنا إلى المنافسة ويعزز فرص المنتخب الإماراتي في التأهل"، وأردف "تعاهدنا على القتال بقوة حتى نتمكن من الظفر بالنتيجة المطلوبة، علينا تسجيل تاريخ لأنفسنا"، وأتم "التحضيرات سارت بصورة جيدة، الجميع على أهبة الاستعداد، الجهاز الفني دائما يحرص على تزويدنا بالنصائح المطلوبة لتحقيق التفوق على منافسنا".

فيما ألاحت بعض المصادرالى أن يستهل رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات المباراة بالتشكيل التالي:-

  • حارس المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: أحمد جميل - خليفة مبارك - وليد عباس - خالد إبراهيم.
  • خط الوسط: عبد الله رمضان - ماجد حسن - ماجد المحرزي.
  • خط الهجوم: حارب عبد الله - كايو كانيدو - علي صالح.

التشكيل المتوقع لمنتخب الكويت في مباراة الامارات

وعلى الجانب الاخر وعد مدرب المنتخب الكويتي، البرتغالي روي بينتو، بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الأزرق، في مستهل مشواره ب"خليجي 25"، وذلك قبل مواجهة المنتخب الإماراتي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وكان الأزرق قد تلقى هزيمة أولى أمام العنابي القطري، بهدفين دون رد، ليتراجع للمركز الأخير في ترتيب المجموعة، وصرح بينتو، في مؤتمر صحفي، الى ان الأزرق عانى في مواجهة المنتخب القطري، من تراجع المردود الهجومي، وهو ما قام مع بتصحيحه في التدريبات التي أعقبت المباراة.

وعبر عن ثقته في تقديم مستوى مميز أمام الإمارات، لافتا في الوقت نفسه، إلى أن الأداء لم يكن سيئا في مواجهة قطر الأولى، وختم: "نعمل على بناء جيل لمستقبل الكرة الكويتية، وأشيد باللاعبين وإخلاصهم في التدريبات، من أجل ذلك الهدف"

ومن المتوقع أن ينتقي البرتغالي روي بينتو مدرب منتخب الكويت التشكيل التالي:-

  • حارس المرمى: سليمان عبد الغفور.
  • خط الدفاع: مهدي دشتي - خالد إبراهيم - حسن حمدان - مشاري غنام.
  • خط الوسط: سلطان العنزي - أحمد الظفيري.
  • خط الهجوم: عيد الرشيدي - عبد الله الفهد - مبارك الفنيني - شبيب الخالدي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والكويت يوتيوب HD في خليجي 25

وينقل بث مباشر مباراة الامارات والكويت، على قناة الرياضية العراقية Al Iraqiya Sports HD، والرابعة العراقية سبورت Alrabiaa Sport

نتيجة ملخص أهداف مباراة الإمارات والكويت 0-1 يوتيوب HD كاملة

ترقبوا نتيجة ملخص أهداف مباراة الإمارات والكويت مباشرة بعد إنتهاء مباراة الامارات ضد الكويت يوتيوب HD كاملة.

    إنضم لقناتنا على تيليجرام