اهداف مباراة الكويت والبحرين 1-1 نتيجة اليوم خليجي 25

الآن kora live رابط مشاهدة مباراة الكويت والبحرين بث مباشر ، اليوم في بطولة خليجي 25 ، الان مع مباراة البحرين والكويت في خليجي 25 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، يوم الجمعة الثالث عشر من شهر يناير 2023 سوف يشهد مباراة مهمة في المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 25 ستجمع كلًا من البحرين والكويت.

اهداف مباراة الكويت والبحرين بث مباشر ، البحرين حامل اللقب يسير بشكل أكثر من جيد في البطولة، نجح في الفوز على كل من قطر والإمارات ويريد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز على الكويت ، بينما الكويت أحيوا حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني بفوز شاق على الإمارات بهدف متأخر ليصلوا إلى النقطة رقم 3 .

اهداف مباراة الكويت والبحرين مباشر

مشاهدة مباراة الكويت والبحرين بث مباشر ، لكي يصبح فوزهم على البحرين معززًا لحظوظهم في التأهل إلى نصف النهائي بدرجة كبيرة ، في الموضوع التالي من موقع "جول" نستعرض لكم موعد مباراة البحرين والكويت في كأس الخليج العربي 25 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة البحرين والكويت في كأس الخليج العربي 25

موعد مباراة البحرين والكويت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25، هو يوم الجمعة 13 يناير 2023، على استاد الميناء في مدينة البصرة ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والكويت في خليجي 25

يتم نقل البطولة على العديد من القنوات العربية المفتوحة وأبرزها بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس ، إلى جانب هذه القنوات، فيمكنك أن تتابع أحداث مباريات كأس الخليج 25 من خلال البث المباشر لموقع جول والذي يُغطي الأحداث كما ولو كنت في الملعب أو أمام التلفاز في حالة تعثر متابعة المباراة بالفيديو.

التشكيل المتوقع للبحرين ، من المتوقع أن يدخل المدرب هيليو سوزا المباراة بالتشكيل التالي ، حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله ، خط الدفاع: محمد عادل - عبدالله الخلاصي - وليد الحيام - أمين بن عدي ، خط الوسط: جاسم الشيخ - مهدي عبداللطيف - عبدالوهاب المالود - محمد جاسم - علي مدن ، خط الهجوم: عبدالله يوسف.

نتيجة مباراة الكويت والبحرين

التشكيل المتوقع للكويت ، من المتوقع أن يدخل المدرب روي بينتو المباراة بالتشكيل التالي ، حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور ، خط الدفاع: مهدي دشتي – خالد إبراهيم – حسن حمدان – مشاري غنام ، خط الوسط: سلطان العنزي – أحمد الظفيري – عيد الرشيدي ، خط الهجوم: عبد الله الفهد – مبارك الفنيني – شبيب الخالدي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام