LIVÉ NØW مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية لايف

تقام اليوم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية فى دور 16 من عمر بطولة كاس العالم قطر 2022

ستتطلع كوريا الجنوبية إلى إحداث مفاجأة شهيرة عندما تواجه البرازيل المحبوبة بشدة في دور الـ16 في مونديال قطر 2022.
وتصدر فريق تيتي مجموعته بست نقاط البرازيل وكوريا الجنوبية وهو نفس الرقم الذي أحرزته سويسرا صاحبة المركز الثاني ولكن بفارق أهداف متفوق.

في غضون ذلك البرازيل وكوريا الجنوبية احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في مجموعتها البرازيل وكوريا الجنوبية بعد البرتغال البرازيل وكوريا الجنوبية التي تغلبت عليها بطريقة مثيرة في مباراتها الأخيرة على المسرح.
كان تأهلهم محل شك بعد التعادل السلبي مع أوروجواي وأعقبته هزيمة أمام غانا في خمس نقاط

-الهدف الكلاسيكي.
كان هناك خبر كبير عن الفريق قبل الاجتماع عندما تم التأكيد على أن نيمار البرازيل وكوريا الجنوبية الذي تعرض لإصابة في المباراة الافتتاحية للبرازيل البرازيل وكوريا الجنوبية قد تعافى في الوقت المناسب للعودة إلى التشكيلة الأساسية.

فازت البرازيل بالمجموعة السابعة بفارق الأهداف البرازيل وكوريا الجنوبية بينما فازت كوريا الجنوبية بقيادة باولو بينتو على البرتغال في اليوم الأخير من المجموعة الثامنة لتحتل المركز الثاني وتتأهل في الضربات الإقصائية. كان لدى البرازيل التي تغيرت كثيرًا العديد من الفرص للتسجيل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة G ضد الكاميرون البرازيل وكوريا الجنوبية لكن حراسة مرمى ديفيز إيباسي ولاعبي تيتي على مقاعد البدلاء منعوها.

فينسينت أبو بكر منح منتخب الأسود الذي لا يقهر فوزًا لا يُنسى في الدقيقة 92. تم طرد أبو بكر للاحتفال بعد حجزه البرازيل وكوريا الجنوبية على الرغم من أن الكاميرون قد غادرت بالفعل. فازت البرازيل بالمجموعة بفوزها على سويسرا. انتهت سلسلة انتصارات البرازيل تسع مباريات. حتى انتصاراتهم الضيقة على صربيا وسويسرا لم تثبت قسوة الهجوم الذي جعلهم أحد المرشحين لكأس العالم.

بدأ البطل خمس مرات ببطء في قطر. إذا أرادوا أن يظلوا مرشحين البرازيل وكوريا الجنوبية فيجب أن يسجلوا في الشوط الأول. بالنسبة لكأس العالم التاسعة على التوالي البرازيل وكوريا الجنوبية وصل السيليساو إلى مرحلة خروج المغلوب. هدف كلاوديو كانيجيا في مرمى الأرجنتين في دور الستة عشر قضى على البرازيل قبل 32 عاما.

تغلبت كوريا الجنوبية على البرتغال بطلة أوروبا 2016 بعد ظهر يوم الجمعة لتقيم مباراة ربع نهائي تاريخية في كأس العالم.

وأدرك كيم يونغ جوون التعادل قبل نهاية الشوط الأول البرازيل وكوريا الجنوبية وقام هوانج هي تشان من فريق ولفرهامبتون واندرارز بتسجيل الهدف الثالث والأخير في الفوز 2-1. بعد المباراة البرازيل وكوريا الجنوبية شاهد المشاركون فوز أوروجواي 2-0 على غانا البرازيل وكوريا الجنوبية والذي لم يكن كافياً للتأهل إلى دور الـ16.

وفشلت أوروجواي والبرتغال البرازيل وكوريا الجنوبية وإن تغيرت بشكل كبير البرازيل وكوريا الجنوبية في إزعاج كوريا الجنوبية البرازيل وكوريا الجنوبية التي قد تلتقي مع اليابان في ربع النهائي. ويواجه زملائهم الآسيويين مباراة صعبة في دور الستة عشر أمام كرواتيا يوم الإثنين. في يونيو / حزيران البرازيل وكوريا الجنوبية خسر فريق نمور آسيا 5-1 أمام البرازيل في نصف نهائي كأس العالم 2002 البرازيل وكوريا الجنوبية على الرغم من الجدل الكبير.

إنضم لقناتنا على تيليجرام