live كأس العالم قطر 2022.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة السعودية وبولندا

المنتخب السعودي يسعي جاهدا لاسعاد الشعب العربي فى مونديال قطر بعد ان شرف الكرة العربية وفاز على ميسي ورفاقه

تجمع سعودي غير مسبوق حول المنتخب الاخضر السعودي عقب الفوز التاريخي على الارجنتين فى افتتاح مباريات المنتخب السعودي فى مونديال قطر 2022 .

الاخضر السعودي يتسعد لمواجهة أخرى قوية امام فريق اوروبي صعب بقيادة نجم برشلونة ليفاندوفيسكي في دور المجموعات في كأس العالم 2022، بلقاء بولندا في الجولة الثانية، وذلك يوم السبت 26 نوفمبر على استاد المدينة التعليمية.

ومن الؤكد أن تبدا مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة.

حث عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة المنتخب السعودي وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، ضمن ثاني مباريات "الخضر" بالمونديال.

وكان المنتخب السعودي قد أبهر الجميع، عندما حقق فوزًا تَارِيخِيًّا على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من كأس العالم.

ويأتي المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، رفقة منتخبات الأرجنتين، وبولندا والمكسيك.

5 معلومات عن مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022
وفاز المنتخب السعودي بهدفين لهدف على الأرجنتين في أولى مبارياته بكأس العالم، بينما تعادلت بولندا بدون أهداف مع المكسيك.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز بمباراته ضد بولندا من أجل تأكيد تأهله إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم دون الحاجة إلى الانتظار حتى مباراته الأخيرة أمام منتخب المكسيك.

موعد مباراة المنتخب السعودي وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
يحتضن ملعب "لوسيل" المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي وبولندا في كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

مباراة المنتخب السعودي وبولندا، ستقام يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.