مباراة الاهلي والحزم بث مباشر

حيث قد اقتحم نادي أهلي جدة المراكز المؤهلة لدوري روشن السعودي ، وذلك عقب الفوز على فريق الحزم ، وقد فاز أهلي جدة على الحزم بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم ، متابعي مباراة الاهلي والحزم لكرة القدم تترقب في شغف مباراة قوية تجمع بين الحزم والاهلي مساء اليوم الابعاء 18 يناير، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ، وذلك لحساب فعاليات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة دوري يلو الدرجة الاولي السعودي لكرة القدم.

الحزم والاهلي ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الاهلي والحزم بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الخامسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الحزم ضد الاهلي على الهواء عبر قناة SSC Sport 5HD بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الاهلي والحزم بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة الحزم والاهلي يلا شوت

وان منظموا دوري يلو الدرجة الاولي السعودي لكرة القدم قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الحزم والاهلي والذي تم تحديده في تمام الساعة الخامسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة SSC Sport 5HD اس اس سي كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الحزم بقيادة المدرب فيليبي جوفيا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الاهلي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري يلو الدرجة الاولي السعودي.

نتيجة مباراة الحزم والاهلي مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني ميدو مدرب فريق الحزم في دوري يلو الدرجة الاولي السعودي لكرة القدم كالتالي:

ماليك عسلة واللاعب محمد الزبيدي واللاعب عبد الله الشمري واللاعب فاجنر أليماو، سيف حسين واللاعب أسامة الخلف، لويس مورالها واللاعب عبد العزيز الناشي والنجم إدريس فتوحي، جوناثان كافو، كارلوس ستراندبيرج.

ملخص ماتش الحزم ضد الاهلي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الاهلي بيتسو موسيماني، عن تشكيلة فريقه في دوري يلو الدرجة الاولي السعودي والتي جاءت كما يلي:

- حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي

- خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي، عبد الباسط هندي، باستوس، علي مجرشي

- خط الوسط: فرانك كوم، إياد مدني

- خط الوسط الهجومي: حسن العلي، رياض بودبوز، هيثم عسيري

- الهجوم: عبد الله المقرن.

اليوم يلتقي فريق الحزم مع نظيره الاهلي، مساء اليوم الاربعاء ، الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري يلو الدرجة الاولي السعودي الاسبوع الرابع عشر ، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الحزم ضد الاهلي، في تمام الساعة 17:40 مساء بتوقيت القاهرة و 18:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام