نتيجة اهداف مباراة المريخ والزومة 1-0 ملخص ماتش اليوم تويتر في الدوري الممتاز

رابط نتيجة اهداف مباراة المريخ والزومة بث مباشر يلاشوت على قناة Neelain Sport ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الاول من الدوري السوداني الممتاز الممتاز - بث مباشر ماتش المريخ ضد الزومة اليوم.

مباشر نتيجة اهداف مباراة المريخ والزومة .. نقدم لكل جماهير وعشاق الكرة السودانية من خلال موقع الوسط اليوم مشاهدة مباراة المريخ والزومة مباشرة الآن يلا شوت والتي سيتم نقلها على قناة Neelain Sport الناقلة للمباراة ضمن مباريات المؤجلة من الأسبوع الاول من الدوري السوداني الممتاز والتي ستقام على ملعب الخرطوم حيث سنقوم بنشر البث المباشر للمباراة وكذلك نشر أهداف وملخص المباراة التي ستلعب اليوم الاحد 08-01-2023 .

نتيجة اهداف مباراة المريخ والزومة يلا شوت

تم الإعلان عن موعد بث مباشر مباراة المريخ والزومة والذي تم تحديده في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة والخرطوم الساعة 19:30 مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Neelain Sport الرياضة كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

من هنا فقد أعلن الجهاز الفني للمريخ بقيادة البرازيلي هيرون فيريرا ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سوف يخوض به مباراة اليوم امام الزومة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الاولي المؤجلة لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

اهداف مباراة المريخ والزومة مباشر

وجاء تشكيل المريخ كالتالي:

حراسة المرمى: منجد النيل.

خط الدفاع: حمزة داوود - بخيت خميس - صلاح نمر - مصطفى كرشوم.

خط الوسط: وجدي عوض - عمار تيفور - السماني الصاوي - توني إيدجوماريجوى - محمد الرشيد.

خط الهجوم: رمضان عجيب.

ملخص ماتش المريخ ضد الزومة الآن مباشر

من هذا الجانب فقد رفع فريق نادي المريخ السوداني ، من نسق تجهيزاتة النهائيىة من أجل مقابلة فريق نادي الزومة الخرطومي اليوم الأحد ، وذلك في مباراة مؤجلة من الدورة الأولى لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، هذا وسوف أدي الفريق الأحمر مرانه الختامي للمواجهة عصر امس السبت ، وذلك على ملعب وادي النيل في الخرطوم .

هذه الحصة التدريبية بمشاركة جميع اللاعبين عدا نجوم المنتخب الوطني . هذا وسوف يضع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو اللمسات الأخيرة على هذه الخطة والتوليفة بجانب اختيار عناصر القائمة الأساسية التي يخوض بها اللقاء . حيث يُذكر أن المريخ يحتل الثاني في الترتيب برصيد ستة وثلاثون نقطة متأخراً بفارق خمس نقاط عن فريق نادي الهلال المتصدر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام