مشاهدة مباراة السيلية والاهلي بث مباشر

لايف تترقب عشاق كرة القدم القطرية مباراة قوية تجمع بين السيلية والاهلي مساء اليوم الخميس 12 يناير، على أرضية استاد احمد بن خليفة في مباراة الذهاب ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع التاسع من بطولة دوري نجوم قطر.

موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الاهلي والسيلية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، أي الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة السيلية ضد الاهلي على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الاهلي والسيلية بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة اهداف مباراة السيلية والاهلي يلا شوت

وان منظموا بطولة دوري نجوم قطر قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة السيلية والاهلي والذي تم تحديده في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرياض والدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD الكأس اتش دي واحد كذلك سوف يتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

وقد أعلن الجهاز الفني لفريق السيلية بقيادة التونسي سامي الطرابلسي ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام الاهلي مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع من مسابقة دوري نجوم قطر.

أهداف مباراة السيلية والاهلي مباشر

وقد جاء تشكيل المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق نادي السيلية لملاقاة الاهلي في منافسات دوري نجوم قطر كالتالي:
حراسة المرمى: عبد الرحمن محمد.

تشكيل المدير الفني في خط الدفاع: سعيد الحاج، حافظ، سيرجيو فيتور، رامي فايز.

تشكيل المدير الفني في خط الوسط: السعيداني، مهرداد محمدي، سعد حسين، حمد العبيدي.

تشكيل المدير الفني في خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرغ، محمد مدثر رجب.

ملخص ماتش السيلية ضد الاهلي الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب الاهلي التشيكي ميلان ماتشالا ، عن تشكيلة فريقه في دوري نجوم قطر والتي جاءت كما يلي:

وسوف يدخل الاهلي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يزن نعيم.

خط الدفاع: إسلام ياسين، خليل زاده،كنعاني، جاسم عمر.

خط الوسط: علي قادري، أبوبكر بيومي، عبد الرشيد عمارو.

خط الهجوم: يزن النعيمات، الدوكالي الصيد، سفيان هاني.

يلتقي اليوم فريق السيلية مع نظيره الاهلي، مساء اليوم الخميس ، الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في دوري نجوم قطر، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة السيلية ضد الاهلي، في تمام الساعة 17:30 مساء بتوقيت القاهرة و 18:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام