مباراة الجزائر وألمانيا بث مباشر

نتيجة اهداف الحين تترقب عشاق كرة اليد العالمية مباراة قوية تجمع بين الجزائر وألمانيا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير، على أرضية ملعب سبوديك أرينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة المجموعة اي من كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم.

الجزائر وألمانيا الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الجزائر وألمانيا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الجزائر ضد ألمانيا على الهواء عبر قناة beIN Sports France بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر وألمانيا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة الجزائر وألمانيا يلا شوت

وان منظموا كأس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الجزائر وألمانيا والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports France بي ان سبورتس اتش الفرنسية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق الجزائر بقيادة رابح غربي ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام ألمانيا مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة المجموعة اي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد.

نتيجة مباراة الجزائر وألمانيا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني رابح غربي مدرب فريق الجزائر في كأس العالم لكرة اليد لكرة القدم كالتالي:

زموشي يحي و شهبور رياض و عريب رضا و بركوس مسعود و نعيم زهير – بولحسة علي و حاج صدوق مصطفى و رحيم عبد القادر و عبدي أيوب و غضبان خليفة و بادي وليد و خليل إسلام و بوحال عزيز و رميلي حمزة و هاشمي محمد شهر الدين و سعدون نبيل و حديدي علاء الدين و بوجناح أسام و خرموش باستيا جان رفايل.

ملخص ماتش الجزائر ضد ألمانيا الآن مباشر

تومن خلال هذه البطولة فقد َأزم موقف المنتخب الجزائري لكرة اليد ، في المجموعة الخامسة؛ وذلك عقب تَعرضه للخسارة الثانية على التوالي على يد شقيقه القطري؛ في المواجهة السابقة التي جَمعت بينهما ، والتي اقد َنتهت بفوز المنتخب العنابي بنتيجة 29/24 ، مما أَسفر عن وقوعه في قاع المجموعة وذلك برصيد صفر من النقاط.

الجزائر وألمانيا اليوم يلتقي فريق الجزائر مع نظيره ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء ، الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كأس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الجزائر ضد ألمانيا، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام