مباراة تونس والجزائر بث مباشر

مواجهة المغرب والجزائر في مونديال 2021 في مصر ، اعتداء لاعبي الجزائر على لاعبي المغرب لكرة اليد بعد نهاية المباراة بفوز المغرب ، ترقب عشاق كاس الرئيس لكرة اليد وبطولة العالم لليد مباراة قوية تجمع بين الجزائر وتونس مساء اليوم الاثنين 23 يناير، على أرضية ملعب أورلين ارينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة 3 المجموعة 2 من بطولة كاس الرئيس لكرة اليد.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة تونس والجزائر بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الجزائر ضد تونس على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق خالد خيري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة تونس والجزائر بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص مباراة الجزائر وتونس يلا شوت

منظموا بطولة كاس الرئيس لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة الجزائر وتونس والذي تم تحديده في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD الكأس سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

أعلن جهاز الجزائر الفني بقيادة رابح غربي ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام تونس مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 3 المجموعة 2 من مسابقة كاس الرئيس لكرة اليد.

اهداف مباراة الجزائر وتونس مباشر

وسوف يدخل الجزائر بتشكيل متوقع على النحو التالي:

وقد أعلنت تشكيلة المنتخب الجزائري والتي شملت كل من : يحيى زموشي - رياض شهبور - رضا عريب - مسعود بركوس - محمد بلعيد - رضوان ساكر - ساسي بولطيف -طارق بوخميس عبدالله بينميني - عبدالمالك سلاحجي - عبدالرحيم برياح - عمر بن علي - رابح سوداني - زهير نعيم - على بولحسة - مصطفى حاج صدوق - عبد القادر رحيم - ايوب عبدي - خليفة غضبان - وليد غزلان.

نتيجة ماتش الجزائر ضد تونس الآن مباشر

على الجانب الآخر فقد أعلن مدرب نادي تونس المدرب باتريك كازال ، عن قائمة فريقه امام نادي الجزائر في كاس الرئيس لكرة اليد والتي جاءت كما يلي:

وضمت القائمة 18 لاعبا وهم :

حراس المرمى: محمد صفر من فريق الترجي الرياضي، ياسين بالقايد من فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ومهدي الحرباوي من فريق سيليستا الفرنسي.

جناح أيسر: أسامة البوغانمي وغسان التومي من فريق الترجي الرياضي.

جناح أيمن: محمد علي بحر من فريق النادي الإفريقي وعصام رزيق من فريق النجم الساحلي.

ظهير أيسر: أسامة الجزيري من فريق الأهلي المصري، محمد رضا فراد من فريق السالمية الكويتي، يوسف معرف وحازم باشا من فريق الترجي الرياضي.

ظهير أيمن: نور الدين ماوة من فريق النجم الساحلي وأشرف المرغلي من فريق الترجي الرياضي.

منسقون: محمد أمين درمول من فريق ميندين الألماني، علاء مصطفى من فريق النادي الإفريقي وبلال العبدلي من فريق الترجي الرياضي.

لاعبو الدائرة: جهاد جاب الله من فريق دنكارك الفرنسي وغازي بالغالي من فريق النجم الساحلي.

اليوم يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب تونس، مساء اليوم الاثنين ، الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كاس الرئيس لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الجزائر ضد تونس، في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت القاهرة و 17:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام