مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد بث مباشر

هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم الانجليزية مباراة قوية تجمع بين ليدز يونايتد وأستون فيلا مساء اليوم الجمعة 13 يناير، على أرضية ملعب فيلا بارك ، وذلك لحساب فعاليات الاسبوع العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا على الهواء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بأداء صوتي للمعلق عبد الله السعدي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

ملخص اهداف ليدز يونايتد وأستون فيلا يلا شوت

وان منظموا بطولة هذه الدوري الانجليزي الممتاز قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا والذي تم تحديده في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة beIN Sports 1 HD Premium بي إن سبورتس القطرية كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق ليدز يونايتد بقيادة الأمريكي جيسي مارش ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام أستون فيلا مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

اهداف مباراة ليدز يونايتد وأستون فيلا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني الأمريكي جيسي مارش مدرب فريقليدز يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كالتالي:

وقد جاء تشكيل المدير الفني الأمريكي جيسي مارش مدرب فريق ليدز يونايتد في حراسة المرمى: إيلان مسيلير.

وقد جاء تشكيل المدير الفني الأمريكي جيسي مارش مدرب فريق ليدز يونايتد في خط الدفاع: باسكال ستريك، ليام كوبر، روبن كوخ، راسموس كريستنسن.

وقد جاء تشكيل المدير الفني الأمريكي جيسي مارش مدرب فريق ليدز يونايتد في خط الوسط: مارك روكا، آدم فورشو، سام جرينوود.

وقد جاء تشكيل المدير الفني الأمريكي جيسي مارش مدرب فريق ليدز يونايتد في خط الهجوم: بريندن أرونسون، رودريجو، ويلفريد جونتو.

نتيجة ماتش ليدز يونايتد ضد أستون فيلا الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب أستون فيلا أوناي إيمري ، عن تشكيلة فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز والتي جاءت كما يلي:

وقد جاء تشكيل المدير الفني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في حراسة المرمى: ايدرسون.

وقد جاء تشكيل المدير الفني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي.

وقد جاء تشكيل المدير الفني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، إيلكاي جوندوجان.

وقد جاء تشكيل المدير الفني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في خط الهجوم: رياض محرز، إرلينج هالاند، جاك جريليش.

اليوم يلتقي فريق ليدز يونايتد مع نظيره أستون فيلا، مساء اليوم الجمعة ، الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا، في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة و 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام