مباراة بنفيكا وسبورتنج لشبونة بث مباشر

هذا الحين تترقب عشاق كرة القدم البرتغالية مباراة قوية تجمع بين سبورتنج لشبونة وبنفيكا مساء اليوم الاحد 15 يناير، على ملعب النور ، وذلك لحساب فعاليات السبوع السادس عشر من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

الدوري البرتغالي ومن الان موقع صحيفة الوسط تقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة بنفيكا وسبورتنج لشبونة بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة سبورتنج لشبونة ضد بنفيكا على الهواء عبر قناة Bt sport بأداء صوتي للمعلق أجنبي ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة بنفيكا وسبورتنج لشبونة بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا يلا شوت

وان منظموا بطولة الدوري البرتغالي قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا والذي تم تحديده في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Bt sport بي تي سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم أخبار الرياضة.

ومن هنا فقد أعلن الجهاز الفني لفريق سبورتنج لشبونة بقيادة البرتغالي روبين أموريم ، عن تشكيلة الفريق الرسمية الذي سيخوض به مباراة اليوم امام بنفيكا مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من مسابقة بطولة الدوري البرتغالي.

نتيجة مباراة سبورتنج لشبونة وبنفيكا مباشر

وجاء تشكيل المدير الفني البرتغالي روبين أموريم مدرب فريق سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي لكرة القدم كالتالي:

حراسة المرمى: أنطونيو آدان.

خط الدفاع: زهير فصال – سباستيان كواتي – جونكالو ايناسيو.

خط الوسط: ماثيوس رييس – جواو بالينيا – ماثيوس نونييز – بيدرو بورو.

خط الهجوم: نونو سانتوس – باولينيو – بابلو سارابيا.

ملخص ماتش سبورتنج لشبونة ضد بنفيكا الآن مباشر

على الجانب الآخر أعلن مدرب بنفيكا روغر شميت ، عن تشكيلة فريقه في بطولة الدوري البرتغالي والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: فلاخوديموس.

خط الدفاع: أليكساندر باه - أنطونيو سيلفا - نيكولاس أوتاميندي - أليخاندرو جريمالدو.

خط الوسط: فلورنتينو - إنزو فرنانديز - رافا.

خط الهجوم: ديفيد نيريس - جواو ماريو - جونسالو راموس.

اليوم يلتقي فريق سبورتنج لشبونة مع نظيره بنفيكا، مساء اليوم الاحد ، الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في بطولة الدوري البرتغالي، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة سبورتنج لشبونة ضد بنفيكا، في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة و 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام