مباراة البحرين وكرواتيا بث مباشر

حيث حقق منتخب كرواتيا انتصاراً عريضاً على نظيره البحريني بنتيجة 43 : 32وذلك لحساب منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة ، من الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد 2023 ، ترقب عشاق كاس العالم لكرة اليد وبطولة العالم لليد مباراة قوية تجمع بين كرواتيا والبحرين مساء اليوم الاثنين 23 يناير، على أرضية ملعب سبوديك أرينا ، وذلك لحساب فعاليات الجولة 3 المجموعة 4 من بطولة كاس العالم لكرة اليد.

موقع الوسط يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة البحرين وكرواتيا بث مباشر اليوم ، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة كرواتيا ضد البحرين على الهواء عبر قناة Alkass One HD بأداء صوتي للمعلق خالد خيري ، والجدير بالذكر الملخص كامل بعد المباراة ويمكنكم متابعة مباراة البحرين وكرواتيا بث مباشر لحظة بلحظة اسفل المقال.

اهداف مباراة كرواتيا والبحرين يلا شوت

منظموا بطولة كاس العالم لكرة اليد قد أعلنوا عن موعد بث مباشر مباراة كرواتيا والبحرين والذي تم تحديده في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة Alkass One HD الكأس سبورتس كذلك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع الوسط قسم اخبار الرياضة.

المناسبة البطولة الجولة التوقيت القناة
كاس العالم لكرة اليد الجولة 3 المجموعة 4 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة Alkass One HD

أعلن جهاز كرواتيا الفني بقيادة هرفوي هورفات ، عن قائمة الفريق الاساسية التي سوف يخوض به مباراة اليوم امام البحرين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 3 المجموعة 4 من مسابقة كاس العالم لكرة اليد وتعتبر تشكيلة متوازنة للخروج الامثل بنقاط المباراة.

ملخص مباراة كرواتيا والبحرين

ومن هنا فقد نجح منتخب كرواتيا لكرة اليد في الجولة السابقة من تحسين مركزه في جدول الترتيب ، وذلك بعد أن حقق فوزا هاما على حساب منتخب بلجيكا، وفي الوقت الذي تعثر فيه المنتخب البحريني اما المصري ، مما جعله يتقدم إلى المركز الثالث وبرصيد ست نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب الدنمارك.

نتيجة ماتش كرواتيا ضد البحرين الآن مباشر

علي الرغم من الموقف السيئ للمنتخبين البحريني والكرواتي في المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد للرجال ، إلكن لا يزال هناك فرصة للتأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة، وذلك من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة، بالتزامن مع هزيمة الدنمارك.

اليوم يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب البحرين، مساء اليوم الاثنين ، الموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات في كاس العالم لكرة اليد، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة كرواتيا ضد البحرين، في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة و 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام